يسرا تحكي قصة «مجنون حبها» وتكشف رغبتها بتقديم عمل كوميدي


رم - حلت النجمة يسرا ضيفة في بودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب وأصالة، وخلال الحلقة استفسر منها عن سبب غيابها عن رمضان الحالي لتخبره بأن السبب يرجع لشعورها بالتعب والإرهاق من مسلسلاتها التي قدمتها خلال السنوات الـ4 الماضية؛ لذلك قَرّرت الخُلود للراحة هذا العام، وعدم تقديم أيّ عمل رمضاني.
وخلال الحلقة رَوَت يسرا قِصّة مُثيرة عن أَغرَب قِصّة حُبّ عَاشه شخص كان يحبها بجنون، مشيرة إلى أنّ من أحبها كان مريضاً بمستشفى الأمراض العقلية وقد ذهبت لزيارته وقابلته بمستشفى الأمراض النفسية ومات في الخانكة.
وتابعت: كانوا يشبهونه بأنه «مجنون يسرا»، وقد كان يعمل قبطاناً بحرياً ويتكلم 7 لغات، وزارته في المستشفى مع المصور، لتراه يتحدث بكل اللغات وعامل مسرح وكاتب لا للمخدرات، ويحنط أي طائر يقع، لدرجة ظننت بأنه عاقل.
وأكملت يسرا سرد قصة مجنونها عندما زارته بالمشفى، وقد قال لها إنه كان يحب فتاة جميلة مثلها لكن والدها رفضه بعد ما كان تقدم لخطبتها، وقد تشاجر معه وأتوا به إلى مستشفى الأمراض النفسية، ثم سألها متى سنتزوج؟، وتابعت: «قلت له أنت يرضيك أتزوجك من غير ما أروح أسأل بابا، قال لي روحي اسأليه، فأنا خُفت فقال لي ممكن أعطيكي الشبكة بتاعتك أنا محضرها لك، قلقت وغادرت، ركبت العربية وطرت وزعلت لإني كنت فاهمة لآخر دقيقة إنه بكامل قواه العقلية، لكنه مات هناك فيما بعد».

حب المراهقة
كشفت يسرا عن تفاصيل أوّل حب لها في الطفولة، قائلة: «أول قصة حب في حياتي كانت في المدرسة، وكنت بحب ولد أنا أكبر منه، واكتشفت بعد ما تزوجت خالد أنه قريبه، قلتلهم الله، أنا كنت واخدة العيلة، وفعلاً جاء طلب إيدي وكان عمري 15 سنة، وبابا رفضه وانقهرت، وهو اتجوز وهاجر أميركا».

أكبر حب في حياتي زوجي خالد
وأشارت يسرا إلى أن أكبر حب في حياتها هو خالد زوجها؛ لأن علاقتها معه ليست مبنية على زوج وزوجة فقط، إذ إنّهما ظَلّا صديقين و«ضهر وسند» لبعض، كما أنه لا يوجد أي شيء يجعلنا نكمل إلا لو كنا بنحب بعض، لأنه لا يوجد أبناء بينهما ولا مسؤوليات لكي يضطرا أن يكونا مع بعض سوياً.

عمل كوميدي
فيما أعربت يسرا عن رغبتها في تقديم عمل كوميدي، لكنها تحتاج إلى دعم من الآخرين في هذا العمل، مؤكدة أنّ «الفكرة هي أن أقوم بعمل كوميدي بمفردي خطيرة، لأنني لست كوميديانة، ولكن أريد من الذين حولي أن يدعموني والذين كانوا معي كانوا رائعين».



عدد المشاهدات : (5742)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :