لعروس العيد .. إليكِ كيفية التخلص من التوتر بطرق بسيطة


رم - تحضيرات الزفاف تصيبك بالتوتر، وإذا كان حفل زفافك في العيد، فإن تحضيرات الزفاف تتزامن مع شهر رمضان، مما يجعل التوتر مضاعف.
وبما أن التوتر يؤثر على حالتك النفسية والجسدية مما ينعكس على جمالك يوم زفافك، فمن المهم أن تحاولي التخلص من التوتر والتحلي بالهدوء والاسترخاء قدر الإمكان، وهو ما يمكنكِ تحقيقه عبر بعض الطرق البسيطة.
تابعي القراءة لتتعرفي على كيفية التخلص من التوتر قبل حفل زفافك بطرق بسيطة.

1- التزمي بعادات غذائية صحية
التغذية الصحية تعزز صحتك العامة، لذا اعتمدي على نظام غذائي صحي ومتوازن يعزز صحتك وجمالك، ويعوضك عن ساعات الصيام بالنهار.

2- التزمي بروتين نوم جيد
تخلي عن السهرات الرمضانية التي تفسد روتين نومك وتحرمك من الحصول على ما يكفيكِ من النوم. فالنوم الجيد يعزز حالتك المزاجية ويعزز جمالك.

3- اعتذري عن العزائم
حان وقت الاعتذار عن العزائم والولائم التي تصيبك بالتوتر بسبب الأسئلة الكثيرة عن حفل الزفاف، كما تصيبك بالإرهاق، وتهدر الوقت الذي تحتاجين إليه لاستكمال تجهيزات زفافك، بل وقد تدفعكِ إلى السهر وتخريب روتين نومك.
تفرغي لتجهيزات زفافك وتوقفي عن قبول الدعوات لباقي الشهر.

4- تحققي من مواعيد عمل المسؤولين عن الزفاف
في شهر رمضان تتغير مواعيد العمل، لذا تحققي من مواعيد عمل كل مسؤول عن حفل زفافك، بما يشمل موردين الزهور والأطعمة، حتى لا تحدث أي مفاجآت غير سارة بسبب تغير المواعيد.

5- خصصي وقت للتواصل مع خطيبك
مع ضيق الوقت في شهر رمضان، وتفاصيل تجهيزات الزفاف التي لا تنتهي، قد تفقدين التواصل مع خطيبك، وهو ما قد يسبب سوء التفاهم بينكما، ويسبب لكِ التوتر. لذا احرصي على تخصيص وقت للتواصل مع خطيبك.

6- خصصي وقت للاسترخاء
أنتِ بحاجة إلى الراحة والاسترخاء، من أجل صحتك الجسدية والعقلية وجمالك، لذا خصصي وقت لتحصلي على الاسترخاء الذي تحتاجينه، سواء عبر تدليل نفسك أو ممارسة التأمل أو المشي.






عدد المشاهدات : (6450)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :