حان الوقت لتحجزوا إقامتكم الفندقية احتفالاً بالعيد


رم - تدعو مجموعة فنادق بارسيلو، المشهورة بضيافتها الإسبانية المميزة، ضيوفها للاحتفال بعيد الفطر لهذا العام وعيش تجارب لا تُنسى محليًا وخارجيًا. بدءًا من عروض الإقامة وتناول الطعام المبهجة في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وحتى العطلات الساحرة على بعد أقل من أربع ساعات من الشرق الأوسط، يمكن للأصدقاء والعائلات تحقيق أقصى استفادة من عطلة نهاية الأسبوع الطويلة القادمة بأناقة وراحة.
سواء كنتم تبحثون عن المأكولات الفاخرة أو ملاذًا مليئًا بالمغامرات، تقدم فنادق بارسيلو مجموعة متنوعة من العروض، بما في ذلك أوكسيدنتال الشارقة جراند وأوكسيدنتال الجداف في الإمارات العربية المتحدة، ومنتجع بارسيلو المصنعة في عُمان، ومنتجع بارسيلو وايل لاجون جزر المالديف.

عشاء العيد
توجهوا إلى فندق أوكسيدنتال الجداف واستمتعوا ببوفيه عشاء العيد في ستيج بول لاونج يومي 11 و 12 أبريل 2024، إذ سيقدم للضيوف مجموعة لذيذة من المأكولات العربية والعالمية في بوفيه عشاء العيد، بالإضافة إلى عروض الموسيقى الحية مع الدي جي على الإطلالة المذهلة لأفق دبي من الساعة 7:00 مساءً إلى الساعة 12:00 منتصف الليل.
كما يمكنكم الاستفادة من عرض إقامة عيد الفطر في فندق أوكسيدنتال الجداف وتمضية أوقات مميزة في عطلة نهاية الأسبوع الطويلة المرتقبة. يضم الفندق 365 غرفة أنيقة ومجموعة مختارة من خيارات تناول الطعام، مثل ستيج بول لاونج ومطعم سوق. يمكن للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الحصول على أسعار مخفضة عند إقامتهم بالفندق مع خصم 10% على الحجوزات عبر الموقع الإلكتروني باستخدام الرمز BRESIDENT10 .
كما يمكن للمحتفلين بعيد الفطر، الاستمتاع بمجموعة لذيذة من المأكولات في مطعم المينا في فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند. إذ سيقدم المطعم بوفيه غداء خاص يضم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية إلى جانب مجموعة مختارة من الأطباق العربية التقليدية، بما في ذلك المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات. إضافة إلى الأجواء الحيوية على نغمات وموسيقى الدي جي، من يوم 10 إلى 12 أبريل 2024، من الساعة 12:30 ظهراً إلى الساعة 3:00 عصراً.

الاحتفالات في سلطنة عُمان والمالديف.
يمكن للأصدقاء والعائلة الاحتفال بعيد الفطر في سلطنة عمان والتوجه إلى منتجع بارسيلو المصنعة. والاستمتاع بعرض الإقامة الممتد من 10 إلى 14 أبريل 2024. يمكن للضيوف الاستفادة من إقامة لليلة واحدة شاملة الإفطار والعشاء لشخصين في مطعم ميدان. كما يمكن للضيوف تذوق مجموعة متنوعة من المأكولات العمانية الأصيلة والعالمية، كل ذلك أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة لساحل المصنعة. بالإضافة إلى ذلك، تنتظركم العديد من الأنشطة الخاصة بالعيد، بما في ذلك الرسوم المتحركة والألعاب والترفيه لكل من الأطفال والعائلات.
أمّا المسافرين من 1 إلى 10 أبريل 2024 لقضاء عطلة عيد الفطر في جزر المالديف، يدعوكم منتجع بارسيلو وايل لاجون، للاستمتاع بأجمل الأوقات في المنتجع الجديد المذهل، وخلق ذكريات لا تنسى مع من تحبون. سيستمتع الضيوف الذين يحجزون إقامتهم مع وجبة الفطور، أو الإقامة مع وجبتي طعام، أو الإقامة الكاملة، بالشيشة والموكتيل مجانًا للاستمتاع بهم في الوجهة المميزة للمنتجع "بريز".



عدد المشاهدات : (5841)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :