إليك كل ما تريدين معرفته عن الميكرونيدلينغ الموجي


رم - العلاجات المتنوعة التي تساعدك على الاحتفظا بنضارة وإشراق بشرتك لا تتوقف عند نقطة، فتظل تتطور وتتجدد بحسب أحدث ما يتوصل له العلم والتجربة، وبحسب احتياجاتك واحتياجات جمالك.

وتقنية الميكرونيدلينغ ظهرت في السنوات الأخيرة، وتطورت تطورًا كبيرًا لكي تلبي كل احتياجات جمالك. وأحدث ما وصلت إليه هذ التقنية هي الميكرونيدلينغ الموجي المعتمد على موجات الراديو الترددية.

مورفيوس 8 Morpheus8 هو اسم العلاج الذي ذاع صيته مؤخرًا، واختبره عدد من خبراء التجميل والمؤثرين من أصحاب حسابات المنصات، وحتى كيم كاردشيان وليندساي لوهان، ولاقى استحسانًا كبيرًا.

هذه التقنية حيث تبث الإبر متناعية الدقة ترددات وطاقة موجية تخترق نسيج البشرة السطحي، فتسبب صدمة محكومة للجلد، مما يجعله يتحفز لإنتاج الكولاجين الطبيعي والإلاستين، البروتينات المسؤولة مباشرة عن صحة ونضارة البشرة، مما يجعل بشرتك مشدودة ونضرة ومشرقة بشكل طبيعي.

وتختلف هذه التقنية عن شبيهاتها من علاجات الميكرونيدلينغ بأنها تخترق نسسيج البشرة على مستوى أعمق، وطبيعة نبضاتها الموجية الترددية تسمح لها بعلاج مشكلات البشرة على أكثر من طبقة من طبقات الجلد.

وعند استخدامك لهذه التقنية لبشرتك ستلاحظين تحسنًا كبيرًا وملموسًا في ملمس بشرتك إذ يصير أنعم وتبدو المسام فيه أقل وضوحًا. وفي حالة كنت تعانين من آثار ندبات أو حب شباب، ستلاحظين أنها خفت وصار ظهورها غير ملحوظ بشكل ملموس. كما ستلاحظين ظهورًا أقل للخطوط والتجاعيد الرفيعة، وهذا سيمنح وجهك تحديدًا أكثر خاصة عند منطقة خط الفك والوجنتين، وستلاحظين أن بشرتك تبدو مشدودة بشكل أكبر.

والجدير بالذكر أن تقنية مورفيوس 8 تستمر نتائجها لمدة عام، بحسب طبيعة البشرة وشكل أسلوب حياتك ونظامك الغذائي والصحي. وتبدأ النتائج السطحية، مثل إشراقة البشرة مباشرة بعد الجلسة، ولكن النتائج الأعمق تأثيرًا تظهر بعد فترة بعد أن يتكون الكولاجين والإلاستين ويظهر تأثيرهما على البشرة في فترة قد تستغرق شهرًا.
ولأن طبيعة علاجات الميكرونيدلينغ تتسبب في صدمة للبشرة، ستبدو بشرتك شديدة الاحمرار بعد الجلسة مباشرة، ولكن سيقل هذا الاحمرار مع الأيام، ويتميز علاج مورفيوس 8 بأن آثاره تختفي خلال أيام معدودة لم تتجاوز خمسة أيام في بعض الحالات.

وانتبهي أنه لا يمكنك استخدام أي مكياج او مستحضرات عناية بالبشرة قوية (مثل أي مستحضر يدخل في تكوينه فيتامي C أو الرتينول، او حمض الألفا أو البيتا هيدروكسي) لمدة أربع وعشرين ساعة بعد جلسة الميكرونيدلينغ.

اعتني ببشرتك بوعي وعن علم ولا تنسي استشارة طبيبك الخاص قبل اتباع أي علاج أو مستحضر.



عدد المشاهدات : (7123)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :