إليكِ ألوان الشعر الرائجة في موسم صيف 2024


رم - يربط خبراء الشعر بين الصيف وبين الألوان الدافئة النابضة بالحياة. وفي صيف 2024 تتمحور موضة ألوان الشعر حول الألوان الدافئة.
تابعي القراءة لتتعرفي على ألوان الشعر الرائجة في موسم صيف 2024.

1- البني الشوكولاتة الداكن
بالنسبة للشعر الأسود الفاحم، فالتحول الأنسب له في الصيف يكون إلى اللون البني الشوكولاتة الداكن، وهو لون دافئ وغني، ولكنه بحاجة إلى عناية، خاصة تحت أشعة شمس الصيف، لذا ضعي الرذاذ الواقي من الشمس على شعرك قبل التعرض لأشعة الشمس المباشرة إذا قررتِ تطبيق هذا اللون الغني.

2- الأشقر الذهبي الدافئ
من المرجح أن يكون اللون الأشقر الذهبي بلون أشعة الشمس الدافئة رائجاً في موسم صيف 2024، وهو تحول مثالي للشعر الأشقر الجليدي الذي كان رائجاً في الشتاء الماضي.

3- النحاسي
النحاسي لون جريء، ولكنه نابض بالحياة، ويليق على العديد من ألوان البشرة، ويجعلها مشرقة ومفعمة بالحيوية، وهو ضمن الاختيارات الرائجة في موسم صيف 2024.

4- اللون الخوخي
الخوخي لون جريء وهادىء ورقيق في نفس الوقت، وهو ضمن الألوان الرائجة في موسم صيف 2024، ولكن احرصي على ترطيب شعرك جيداً قبل السباحة حتى تحافظي على درجة اللون دون بهتان.

5- البنفسجي
البنفسجي لون جريء وغير تقليدي، ولكنه يمنحكِ إطلالة جديدة وعصرية، إلا أنه يحتاج إلى عناية فائقة للحفاظ على درجة البنفسجي اللائقة بصخب الصيف وحيويته.

6- الأشقر الناعم
على الرغم من أن الألوان الزاهية هي الرائجة في الموسم الحالي، إلا أن اللون الأشقر الهادئ مناسب لأجواء الشاطئ والتصييف، كما أنه عملي مع التعرض للشمس والماء المالح أو كلور المسبح.

7- الوردي الباستيل
الوردي الباستيل هو لون النجمات، وهو لون جرئ وحالم في نفس الوقت، ويحتاج إلى عناية فائقة، وغسيل بالماء البارد للحفاظ عليه.

8- البني البارد
على الرغم من أن الألوان الدافئة هي الرائجة في موسم الصيف الحالي، ولكن اللون البني البارد موجود على قائمة ألوان صيف 2024، فقط احرصي على عدم الإفراط في غسيل شعرك حتى لا تخسري هذه الدرجة المميزة بسرعة. استخدمي الشامبو الجاف أو شامبو لطيف للحفاظ على لون شعرك.



عدد المشاهدات : (6399)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :