مسابقات دينية وأنشطة توعوية تنفذها المراكز الشبابية في مديرية شباب محافظة إربد.


رم - نفذ مركز شابات إربد النموذجي اليوم وضمن محور الشباب و التعليم والتكنولوجيا مسابقة دينية بعنوان ( ورتل ترتيلا) بمشاركة ٢٠شابة في مسجد المقريء ضمن الفئة العمرية 15_17 عام في مسجد المقرئ
حيث قامت الواعظة أنعام بني ارشيد من مديرية الأوقاف بطرح الأسئلة الدينية بمناسبه شهر رمضان المبارك و توزيع الجوائز على المشاركات.

كما ونفذ مركز شابات المزار الشمالي
نشاط بعنوان" حفظ سورة يس " بحضور 20 مشاركة ضمن الفئة العمرية 12-14عام.
تحدثت الواعظه أمل جراح عن سورة يس ، وفضائل وأسرار السورة الكريمة والاعجاز فيها .

وعُقدت في مركز شباب الرمثا جلسات تدريبية بعنوان "الدعم النفسي والإجتماعي" وبالشراكة مع منظمة MEDAIR بحضور ٢٠ مشارك ومشاركة ضمن الفئة العمرية ١٨ - ٣٥ عام.
تحدثت المدربتين رشا الصالح وسلام عواقلة عن المحور النفسي والإجتماعي المتضمن جوانب المشاعر والتوتر والقلق والاكتئاب والأفكار .
وتهدف إلى ضرورة توفر الدعم النفسي والإجتماعي للصحة العقلية والجسدية والدعم الإجتماعي المتمثل بالعائلة والأصدقاء والمجتمع .

يمكنكم الآن المشاركة والاستفادة من البرامج والفعاليات التي تنفذها المراكز الشبابية من خلال الإنتساب لعضوية المراكز الشبابية من خلال الرابط التالي:https://eservices.moy.gov.jo



عدد المشاهدات : (4961)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :