مسلم يفسخ خطوبته بعد أسبوعين ويطلب العودة لطليقته .. ما رد فعلها؟


رم - بعد 18 يوما فقط من الخطوبة، أعلن المُطرب مُسلم فسخ خطوبته، التي احتفل بها يوم 29 فبراير الماضي، على يارا تامر إحدى الفتيات من خارج الوسط الفني.

ونشر مُسلم ستوري عبر انستغرام قال فيها: «خلصت يا جماعة»، كما حذف جميع الصور التي تجمعهما، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأتي خطوبة مسلم من هذه الفتاة، بعد طلاقه بشهرين فقط من زوجته السابقة ميكا البغدادي.

من جانبها، شاركت زوجته السابقة رأيها في خبر انفصال مسلم عن خطيبته، خاصة بعد أن سألها أحد المتابعين عبر "ستوري" حسابها على انستغرام، وتضمن السؤال: "عملتي إيه بعد ما عرفتي مسلم ساب خطيبته؟"، فردت: "طلب الرجوع ورفضت كالعادة".

أما عن مستحقاتها المادية فقالت ميكا البغدادي: "حقي المادي أنا اعتبرته زكاة عن ابني، لكن حق ابني المادي أنا هاخده تالت ومتلت، ولو على حقي المعنوي فأنا خدته يوم ما قررت أبعد وأبدأ حياة جديدة ليا ولإبني".

وكانت ميكا البغدادي قد خرجت عن صمتها الفترة الماضية، وكشفت كواليس انفصالها عن مسلم، حيث قالت في بث مباشر عبر حسابها في "إنستغرام": "أنا اللي طلبت الطلاق لأنه بقاله سنة ونص على علاقة بواحدة تانية وأنا محترمة إن بينا ولد، واللي شوفته معاه مش قليل، وهو عايز يستعطف الناس علشان هاجموه"، وبشأن خطوبة مسلم بعد انفصالهما، قالت ميكا البغدادي: "فرحت له لما عرفت إنه هيخطب".




عدد المشاهدات : (6128)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :