غادة عبد الرازق تكشف سبب إختيار "صيد العقارب "


رم - بمسلسل صيد العقارب، نجحت غادة عبد الرازق بأن تغرد خارج السرب بشخصية الدكتورة عايدة التي تعمل في "صيد العقارب"، تحصل منهم على السم لتصدره للخارج لإستخدامه في العديد من مجالات التجميل والطب أيضاً، وتعيش حياة هادئة مع زوجها الذي تحبه حتى تنقلب حياتهما عند حدوث حادث مأساوي فتكشف عن وجهها الآخر، ومن خلال نواعم نكشف ماذا قالت غادة عبد الرازق عن كواليس موافقتها على " صيد العقارب".

مسلسل إجتماعي
في كواليس تصوير المسلسل، كشفت غادة عبد الرازق عن كواليس مسلسل "صيد العقارب " التي تشارك به في الموسم الرمضاني الحالي، وقد قالت غادة في تصريحاتها أن المسلسل يعتبر عمل درامي عائلي من خلال عائلتين يحدث بينهما صلة زواج ولكن بعد حدوث الأزمة بينهما تقلب حياة العائلتين رأساً على عقب.

عنوان العمل
وأوضحت غادة عبد الرازق عن أن تسمية المسلسل بهذا الإسم لا علاقة له بشيء بعينه ولكن كاتب العمل هو من إختار هذا الإسم والذي إقتنع به فريق المسلسل لأنه إسم "ثقيل " ترتبط به الآذان بمجرد سماعه، خاصة أن النص مكتوب لدى الكاتب منذ عشر سنوات.

وأضافت غادة أن سبب موافقتها على العمل من دون تردد هو أن المسلسل به دراما قوية ومختلفة لا تعتمد على النجم الأوحد بها العديد من الشخصيات الدرامية خلال الأحداث "أب ، أم ، أخ ،أطفال "... وتتناول الكثير من العادات والأصول التي لم نشاهدها منذ فترة على الشاشة العربية والتي إشتاق إليها الجمهور.



عدد المشاهدات : (5832)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :