تيم حسن ودانييلا رحمة في رمضان 2025‎


رم - يبدو أن شركة الصبّاح أسدلت الستار بشكل نهائي على المسلسلات التي حملت نوعية "الزند" و"تاج" لتيم حسن، وبحسب المعلومات فإن المسلسلين لم يشكلا إجماعاً جماهيرياً كما حصل في الأعمال التي قدمها تيم حسن من قبل، صحيح أن النوعية والقصص التاريخية التي قدمت لها جمهورها لكنها محصورة ولم تأتِ بثمارها التي توقعتها الشركة، ويبدو واضحًا أن تغيراَ كبيراً سيطرأ على رحلة تيم حسن مع الشركة التي تبنته منذ أكثر من عقد وتحول إلى بطلها الحصري والذي ينتج له كل عام مسلسل.

وعلمت نواعم أن الشركة تعد خطة لمسلسل مشترك جديد سيبدأ تصويره في الخريف المقبل، واختارت هذه المرة الشراكة بين تيم حسن ودانييلا رحمة التي تركت شركة ايغلز فيلم وابتعدت هذا الموسم الرمضاني بعد ثلاثة شاركت فيها في مسلسل "للموت"، وبعد الكلام عن خلافات مع زميلتها ماغي بو غصن نفتها رحمة وبو غصن معاً.

حتى الساعة لم يُعرف من سيكون كاتب القصة ولا حتى المخرج، في حين يصرّ تيم حسن على فرض المخرج سامر البرقاوي في معظم الأعمال التي ينوي العمل ضمنها.

في انتظار الإعلان الرسمي عن الشراكة بين تيم حسن ودانييلا رحمة، تعمل الشركة على اعداد قصة جيدة تتناسب مع عودة الممثل حسن الرقم الصعب الى الدراما المشتركة والأشهر عربياً.



عدد المشاهدات : (7615)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :