5 أفكار لقضاء وقت ممتع مع زوجك في رمضان


رم - بسبب ازدحام الجدول اليومي بالأنشطة الرمضانية، وزيادة الأعمال المنزلية، بالإضافة إلى الزيارات العائلية، يصبح من الصعب جداً قضاء وقت خاص مع زوجك، ونقص التواصل يؤدي إلى سوء التفاهم، وبالتالي زيادة المشاكل.

وحتى تتجنبي أضرار نقص التواصل، يجب أن تخصصي وقت لزوجك، على أن يكون هذا الوقت لكما فقط، ويكون ممتع.

وفيما يلي 5 أفكار لقضاء وقت ممتع مع زوجك في رمضان. تابعي القراءة.



1- إعداد السحور معاً
قضاء وقت معاً في المطبخ بينما تتشاركان إعداد وجبة السحور، فرصة مثالية لتبادل الحديث الممتع مع زوجك، والشعور بالقرب والحميمة والمشاركة.



2- المشي بعد الإفطار
الذهاب في تمشية قصيرة بعد الإفطار سوف يتيح لكما قضاء وقت خاص معاً دون مقاطعة، وأيضاً لهضم طعام الإفطار والاستعداد لباقي أنشطة اليوم بنشاط وخفة.



3- التسوّق
عملية التسوّق في رمضان مستمرة منذ اليوم الأول، فاحتياجات البيت لا تنتهي، بالإضافة إلى طلبات العيد، وهي فرصة جيدة للخروج مع زوجك وقضاء وقت ممتع في التسوّق معاً.



4- ممارسة الرياضة
أنتما بحاجة إلى الانتظام بممارسة الرياضة حتى في شهر رمضان، ولا شي يدفعكما للالتزام بممارسة الرياضة أكثر من المشاركة معاً. اشتركي مع زوجك في نفس التمرين، واقضي معه وقتاً ممتعاً ومفيداً وصحياً.



5- مشاهدة دراما رمضان
شهر رمضان ثري بالمسلسلات والبرامج الرمضانية الممتعة، وهي تتيح لكِ فرصة قضاء وقت ممتع مع زوجك في متابعة هذه الأعمال الدرامية اللطيفة.



عدد المشاهدات : (5628)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :