"المركز الإسلامي" تنفذ حملات خيرية بقيمة 3.5 مليون دينار


رم - قال رئيس جمعية المركز الإسلامي الخيرية، الدكتور جميل الدهسيات، إن الجمعية نفذت مجموعة من الحملات الخيرية على مدار النصف الأول من رمضان بقيمة 3.5 مليون دينار.
وأوضح، في بيان صدر عن الجمعية، اليوم الثلاثاء، أن هذه الحملات نفذتها الجمعية على شكل كفالات أيتام وطلبة علم وأسر فقيرة، وزكاة مال وإفطارات وطرود خيرية وصدقة الفطر وكسوة عيد، بالإضافة إلى تبرعات غزة، باعتبارها جزءا من مشاركة وطنية لدعم الأشقاء في غزة، بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني.
وقال الدهيسات إن الجمعية تعمل بقدرات عالية بحيث تفيد شرائح مجتمعية واسعة في مختلف مناطق المملكة، من خلال 64 مركزا للخدمات المجتمعية، مؤكدا أن هذه الحملات قائمة على فكرة التشاركية وإعلاء مفهوم الخيرية في المجتمع.
ولفت إلى أن المجتمع القادر على النهوض هو الذي يستطيع أن ينقل مفهوم التشاركية والمسؤولية والتضامن من مجرد شعار إلى إنجاز وممارسة.
--(بترا)



عدد المشاهدات : (4356)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :