أوقاف عجلون توزع مساعدات على أسر محتاجة بالمحافظة


رم - وزعت مديرية أوقاف محافظة عجلون، اليوم السبت، بالتعاون مع قسم الزكاة، مساعدات نقدية وعينية على أسر محتاجة وعفيفة في مختلف مناطق المحافظة.
وقال مدير الأوقاف الدكتور صفوان القضاة، الذي رعى فعاليات التوزيع إن الوزارة تسعى جاهدة لدعم الأسر المحتاجة والعفيفة ماديا وعينيا للتخفيف عنهم في ظل الظروف الاقتصادية التي تعيشها هذه الأسر خلال شهر رمضان المبارك، مبينا أنه يتم من خلال المديرية كفالة 80 يتيما، لتصل أقل كفالة لليتيم 30 دينارا لكل منهم ورواتب شهرية لنحو 180 أسرة فقيرة.
وقال رئيس قسم الزكاة، محمد علي المومني، إن حملة التوزيع بدأت منذ بداية الشهر الفضيل واشتملت على مواد عينية منها الأسماك المجمدة و اللحوم الطازجة بالإضافة الى 200 كوبون من المؤسسة العسكرية، وكوبون بقيمة 25 دينارا استفادت منه 41 أسرة مقدمة من مؤسسة سامح مول.
كما اشتملت حملة التوزيع على طرود غذائية ومواد تنظيف، إلى جانب إطلاق حملة إفطار صائم ألف وجبة إفطار، بالإضافة إلى توزيع مساعدات نقدية وكسوة عيد.
وأكد أنه يتم صرف كفالات للأيتام شهريا من لجان الزكاة، مبينا أنه تم تنظيم إفطارات لــ 150 يتيما سيقام يوم الثلاثاء المقبل، فيما سيتم توزيع أيضا كوبونات مواد غذائية قيمة الكوبون الواحد 30 دينارا وكسوة عيد لعدد من الأيتام والأطفال المحتاجين في المحافظة.
--(بترا)



عدد المشاهدات : (4916)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :