غادة عبد الرازق: أجسد دور طبيبة سموم تستحضر روح العقارب ضد أعدائها


رم - أَفصَحَت النّجمة غَادة عبد الرازق عن أَسباب قَبُولها بَطولة مسلسل «صيد العقارب»، الذي تُشارِك به في دراما رمضان، موضحة أنّها كانت تبحث عن عمل درامي نستطيع من خلاله أن ندخل كل البيوت المصرية تحديداً والعربية عموماً.

وقالت غادة، خلال إطلالة إعلامية لها برفقة صناع العمل وشركة الإنتاج والـmbc، إن «صيد العقارب يظهر العلاقات داخل الأسرة من أب، أخ، أم وأطفال»، بالإضافة لجودة النص المكتوب من قبل الكاتب باهر دويدار، كما «شدني اسم المسلسل كذلك».

قصة العمل
وتكمل غادة الحديث عن قصة العمل فتقول إن «المسلسل يَتَنَاول قِصّة عَائِلتين تَعيشان مع بعضهما عُمراً من الزمن، وقد كَبِرَ الأبناء معاً في العائلتين وتَربط بينهم روابط زواج، إلى أن تَقع مشكلة بشكل مفاجئ تؤدي لهدم ما بُنِيَ على مدار نصف قرن، ويكاد أن ينهار في لحظة».

الأسرة
وتشير غادة إلى أن مسلسلها الجديد يشبه إلى حد كبير مسلسلات العيار الثقيل، التي «أصبحنا نفتقد لهذا النوع من المواضيع من أيام مسلسلات مثل (المال والبنون)، (ليالي الحلمية) وغيرهما من الأعمال الثقيلة التي تَضُمّ شَخصيات كثيرة ومجموعة كبيرة من الخطوط الدرامية»، مبدية أملها أن «يستقبل الجمهور عملنا بإيجابية، وأن يتعرف الجيل الجديد على هذا النوع من الأعمال المتميزة».


طبيبة سموم
فيما تتطرق عبد الرازق إلى تفاصيل شخصية عايدة التي تجسدها، وتخبر عنها: «هي البنت المتمردة على الحياة، إذ تعمل (عايدة) طبيبة تَصطَاد العَقارب وتستخرج السم منها بهدف تصديره إلى الخارج لاستخدامه في صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل»، وتضيف: «هي متزوجة وتحب زوجها، ثم تصحو في لحظة وتجد أن أقرب الناس إليها بات من ألد أعدائها، فتنقلب الدنيا ويرى الجميع الوجه الآخر لعايدة».

تدور أحداث «صيد العقارب» حول صراع اجتماعي ملؤه التشويق، تقوده عايدة ضمن تصفية حسابات بين عائلتي (ضرغام) و(الغول) بعد سنوات طويلة من الصداقة والمحبة، في الدراما الاجتماعية من تأليف د. باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وبطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمد علاء، ويُعرض على «شاهد” في رمضان.

يضم في بطولته إلى جانب غادة عبد الرازق، كل من رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر، منال سلامة، محمد علي رزق، ميار الغيطي، محمود عبد المغني، محمد نجاتي، أحمد جمال سعيد، صفاء جلال، مجدي بدر وآخرين.



عدد المشاهدات : (6111)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :