خطوة مفاجئة في حياة أفرا ساراتش أوغلو ومارت رمضان


رم - ما زال إسم أفرا ساراتش أوغلو ومارت رمضان يتصدران منصة أكس خلال الساعات الماضية خاصة بعد خبر مفاجئ يخض علاقة الثنائي.

إنتقال سريع
فقد نشرت المواقع والصحف التركية خبراً مفاجئاً عن أبطال طائر الرفراف قبل ساعات، إذ أكدت أن مارت رمضان ديمير قرر الإنتقال ليعيش مع أفرا سارار تش أوغلو في منزلها الجديد بعد تعرضه للسرقة قبل أيام.

وقبل أيام تواجد بعض الصحفيين أمام منزلها الجديد لسؤالها عن حادث السرقة ولم تتماسك أمامهم إذ أعلنت أفرا ساراتش أوغلو من إنزعاجها من تواجدهم بشكل شبه مستمر أمام المنزل؛ وهو ما يزعجها كثيراً وطلبت منهم عدم التواجد مجدداً بهذا الشكل وإختتمت حديثها معهم قائلة "حقا عيب " .

وكانت أفرا ساراتش قد تعرضت لسرقة مجوهرات ثمينة من منزلها الجديد خلال الأيام الماضية أثناء تواجدها في تصوير مسلسل "طائر الرفراف ".

مشاهدة أقل
وقد واجه مسلسل طائر الرفراف هبوط قوي في نسب المشاهدة خلال الحلقات الماضية؛ مما جعل الجمهور يشن حملة هجوم على صناع العمل لوجود بعض المشاهد غير المنطقية في الحلقات الماضية من المسلسل.



عدد المشاهدات : (6318)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :