تصفية وإلغاء تسجيل عدد من الجمعيات - أسماء


رم -


أعلن مدير عام المؤسسة التعاونية الأردنية عبد الفتاح محمد الشلبي، تصفية وإلغاء تسجيل عدد من الجمعيات بعد أن تتم تصفيتها

وجاء قراره كالأتي : 

1- استنادا لأحكام المادتين (۲۹) / ج) - ۳۰/أ) من نظام الجمعيات التعاونية رقم (٣٦) لسنة ٢٠١٦ وذلك نظراً لما قررته الهيئة العامة في اجتماع غير عادي لحل الجمعية أقرر تصفية جمعية بشائر النجاح التعاونية متعددة الأغراض محدودة المسؤولية اربد، وذلك اعتبارا من تاريخ ٢٠٢٤/١/٢١ ، وتعيين السيد فواز محمد جبر الموسى مصفياً لها وعنوانه مديرية تعاون اربد، على أن تتم التصفية خلال سنة من تاريخه تمهيدا لإلغاء تسجيلها وليكن معلوما بان جميع الادعاءات التي على الجمعية المذكورة يجب أن تقدم للمصفي المذكور.

. 2- استنادا لأحكام المادة (۳۲) من نظام الجمعيات التعاونية رقم (٣٦) لسنة ٢٠١٦ أقرر إلغاء جمعية وادي النمر التعاونية الزراعية وتربية المواشي (م. غ. م.م) الكرك وشطبها من السجل العام للجمعيات التعاونية بعد أن تمت تصفيتها

استنادا لأحكام المادة (۳۲) من نظام الجمعيات التعاونية رقم (٣٦) لسنة ٢٠١٦ أقرر3- إلغاء جمعية جلجول التعاونية الزراعية م.غ.م.م / الكرك) بعد شطبها من السجل العام للجمعيات التعاونية بعد أن تمت تصفيتها.

استنادا لأحكام المادة (۳۲) من نظام الجمعيات التعاونية رقم (٣٦) لسنة ٢٠١٦ أقرر 4- إلغاء الجمعية التعاونية للبادية الشمالية الشرقية م.غ.م. م / المفرق) وشطبها من السجل العام للجمعيات التعاونية بعد أن تمت تصفيتها




عدد المشاهدات : (6358)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :