على خُطى حي الطفايلة .. السبع قرى تضع بصمتها داخل القطاع


رم - آرام المصري

على خُطى حي الطفايلة، هَبَّ شباب السبع قرى من عشيرة العبيدات ليحيوا ذكرى أجدادهم في تقديم أرواحهم فداءًا لفلسطين، وليكملوا مسيرتهم المشرفة، حيث وضعوا بصمتهم داخل قطاع غزة وتحديدًا في الشمال الذي يُعاني من قصف وتجويع فأوصلوا مساعداتهم رغم تشديد الإحتلال.


قال مُنسق الحملة مالك عبيدات إن هذه الحملة إنطلقت من دافع ديني وعاطفي ، مُشيرًا إلى أنه أقل ما يُمكن تقديمه للأهل في غزة والذي مضى على معاناتهم أكثر من 150 يوم من التدمير والتجويع.


ولفت العبيدات إلى أنه وبالتشارك مع عشيرة الجرادات تم تنفيذ حملة سابقة حيث تم التواصل مع حملة " تآلف الخير" وغيرها من الجمعيات والأشخاص الذين يملكون ارتباطات داخل القطاع قامت بطهي الوجبات وتوزيعها على الأهالي في شمال غزة.

وأشار إلى أنه سيتم عدة حملات خلال رمضان لتوزيع وجبات الإفطار والسحور وبما يُمكن توفيره من مساعدات، لافتًا إلى أن تمويل الحملة قائم على جمع التبرعات من أهالي العشيرة.

وبيّن العبيدات أن الحملة لاقت تفاعل كبير من قبل المواطنين الذين أبدوا استعدادهم لتقديهم كل يستطيعوا للتخفيف من وطأة الحرب والمجاعة الذي خلفها جيش الإحتلال الصهيوني.



عدد المشاهدات : (10250)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :