الزعبي من أذربيجان: لا ينكر مواقف الأردن إلا حاقد .. !! فيديو


رم - خاص

قال النائب فواز الزعبي أن الأردن وقف في وجه العدوان الاسرائيلي على شعبنا في غزة، واتخذ خطوات سياسية ودبلوماسية كبيرة لكبح جماح غطرسة الاحتلال، مؤكداً أن الوصاية الهاشمية هي حق تاريخي تدعمه كافة دول العالم، وأن حل الدولتين الذي نادى به جلالة الملك دوماً لن يكون هدية فالاحتلال ملزم به.

وأضاف الزعبي خلال كلمة ألقاها في اجتماعات البرلمان الآسيوي الرابع عشر والذي يعقد في دولة أذربيجان الصديقة، أن جلالة الملك تحدث بصراحة من داخل البيت الأبيض، فاضحاً حجم الجرائم الاسرائيلية التي حاول تغطيتها عبر اعلامه الحاقد وتشويه سمعة كل من يكشفها، حيث جاء خطاب جلالته مزلزلاً لكل أركان دولة الاحتلال وكل من يتآمر ضد الاسلام والشعب الفلسطيني.

وأشار الزعبي أن دعم الأردن للشعب الفلسطيني وقضيته كان واضحاً، كاشفة ما مرت به القضية الفلسطينية على مر 75 عام، موضحاً أن العالم يتحمل خطية رقاب 100 ألف ضحية فلسطينية في قطاع غزة جراء العدوان، والعالم مسؤول عن دماء كل الضحايا في ظل ظروف انسانية صعبة جداً، وسط صمت دولي ومساعدة أمريكية.

واختتم الزعبي حديثه بالتأكيد على أن من ينكر الدور الأردني تجاه ما جرى في غزة وتجاه القضية الفلسطينية حاقد، مطالباً المجتمع الدولي بدعم مواقف واتخاذ اجراءات تنفيذية لحماية الشعب الفلسطيني وتحقيق السلام العادل والشامل الذي يضمن العيش الكريم




عدد المشاهدات : (8685)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :