ماجدة الرومي تحذف محتوى حسابها على إنستغرام لهذا السبب


رم - أقدمت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي على خطوة مفاجئة بحذف جميع محتوى حسابها على منصة إنستغرام، وذلك استعدادًا لطرح أغنيتها الجديدة “بعدني بقلبك”.


ونشرت الرومي عبر حسابها برومو تشويقيًا للأغنية التي ستصدر على شكل فيديو كليب، وظهرت فيه وهي تُغنّي كلمتين فقط هما “بعدني لعبة”.


ودعت الفنانة متابعيها لضغط “Pre-Save” على الرابط الموجود في “البايو” لتلقي إشعار بمجرد صدور الكليب الجديد.

وتأتي هذه الأغنية بعد عودة الرومي للساحة الفنية بأغنية “قمر تاني” بعد سنوات من الغياب، وهي من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن وألحان عبد الرب إدريس.

وكانت الرومي قد عبّرت عن سعادتها بتقديم هذه الأغنية خلال حفل لها في العُلا بالسعودية عام 2021، حيث قالت: “هذه الأغنية قُدّمت خصيصاً للعُلا، التي أحبّها وتستحقُ منا وقفةَ تقديرٍ لأنها استقبلتنا بحفاوة”.

وتتمتع ماجدة الرومي بحضور جماهيري كبير في المملكة العربية السعودية، حيث أحيت حفلات في كل من جدّة والرياض، ونالت إعجاب الجمهور بصوتها العذب وأداءها المميز.



عدد المشاهدات : (6503)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :