النائب فريحات : دلالات مشاركة الملك في الانزالات كبيرة ..


رم - ربيع العدوان

أكد النائب ينال فريحات في تصريحات خاصة بوكالة رم أن الانزالات الجوية الأردنية للمساعدات على قطاع غزة ومشاركة جلالة الملك فيها كان مدعاة للفخر وتحقيقاً للمطالب الشعبية.

وأشار فريحات في حديثه لوكالة رم أن هذه الانزالات هي جزء من مطالب الشارع الأردني لدعم أهالينا في قطاع غزة.

وتابع فريحات بأن هذه الخطوة مميزة ومتقدمة للأردن ولم يسبقنا أحد على المستوى العربي والاسلامي وحتى العالمي إليها ولكن يجب أن تكون تحت مبدأ "لا تهويل ولا تهوين"، ويجب علينا القيام بالمزيد تجاه أهلنا في القطاع ودعم صمودهم والتخفيف عنهم ما يتعرضون له من جرائم إبادة عنصرية من عدو حاقد.

وأضاف فريحات أن مشاركة جلالة الملك -رأس الدولة- في هذه الانزالات لها دلالة وهي عملية نوعية دبت الفرح في قلوب الغزيين بغض النظر بأي تشكيك بالموقف الأردني.

وأوضح النائب في كتلة الاصلاح النيابية أن فرح الغزيين لم يكن لأنه تم حل مشكلتهم أو سد جوعهم أو روي عطشهم، بل كانت لرمزية الحدث لشعورهم بأن هنالك داعم لهم وهنالك دولة عربية كسرت الحصار وحاولت تقديم جزء من الواجب تجاههم، ورغم أن هذه الخطوة مميزة وخلاقة ولكن بحاجة للمزيد ولا يجب أن نهول الأمر لدرجة خروجنا من دائرة التقصير أو كأننا قدمنا كل ما علينا.



عدد المشاهدات : (10873)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :