سيدة أعمال هندية تحاول خطف مذيع


رم - ألقت السلطات الهندية القبض على سيدة أعمال حاولت اختطاف مذيع تليفزيوني اعتقدت أنه من نصب عليها في 50 ألف دولار على موقع للزواج.

وكشفت وسائل الإعلام المحلية أن بوجيريدي تريشا، العضو المنتدب لخمس شركات ناشئة، تعرضت للخداع والنصب في حيدر أباد من شخص انتحل صفة المذيع التليفزيوني المعروف براناف سيستلا.

ذكرت صحيفة "إنديا توداي" الإخبارية الهندية أن المحتال المجهول استخدم صور سيستلا في ملفه الشخصي ثم أقنع تريشا "بالاستثمار في مشروع واعد يعمل عليه".

ودون تردد قررت سيدة الأعمال الاستثمار في المشروع لإعجابها بالمذيع التليفزيوني، وبعد تحويل مبلغ 50 ألف دولار توقف المنتحل عن الرد على مكالماتها، قبل أن يحظرها من جميع التطبيقات.

في العامين الماضيين، بدأت تريشا بالتخطيط "لاختطاف" المذيع التليفزيوني، ظنا منها أنه هو من سرق الأموال، وتركها تتعلق به عاطفيا.

وبالرغم من مواجهة سيستلا، الذي أكد لها أن منتحلا استخدم صورته ونصب عليها، لم تصدق تريشا أقوال المذيع الشهير.

وبمساعدة شركاء لها خططوا لعملية الاختطاف، وبعد مراقبة وتتبع المذيع التليفزيوني حتى يوم 11 فبراير/شباط الجاري نفذوا العملية.

لكن المذيع الهندي نجح في الإفلات من عملية الاختطاف، ثم قدم بلاغا في مركز الشرطة التي ألقت القبض على تريشا ومن عاونها في التخطيط للاختطاف.



عدد المشاهدات : (6186)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :