أخبرنا يا عبيدات .. !!


رم -

خاص

منذ أن شكلت لجنة التحقيق الخاصة بامتحان مادة الثقافة الوطنية قبل شهر من الآن لم نسمع عن نتائج أو قرارات صدرت عن رئاسة الجامعة في هذه القضية التي شغلت المجتمع الاردني.

وكانت الجامعة أوقفت منسق امتحان ومدرسي لمادة الثقافة الوطنية بعد أن تم وضع أسئلة مست الثوابت الوطنية والعادات والتقاليد في المجتمع الاردني، قام عدد من الطلاب باكتشافها وفجرت غضباً عارماً في الوسط الأكاديمي والمجتمع الاردني بشكل عام رفضاً لزج بعض المصطلحات.

ومنذ ذلك اليوم أعلنت الجامعة عن لجنة تحقيق ولكن حتى اللحظة لم يتم الإعلان عن أي نتائج أو قرارات، وهو سؤال نوجهه لرئيس الجامعة د.نذير عبيدات الذي ومنذ ذلك اليوم رفض التوضيح لوسائل الاعلام وغاب عن لقاء لجنة التربية النيابية الطارئ لبحث القضية.

خاصة وان التخوف كان كبيراً من تسلل وتكرار ذلك الخطأ الجسيم في مواد اخرى حيث لولا يقظة الطلاب، لمرت الاسئلة مرور الكرام ولم يكن لأحد أن يتنبه.
ترى ماذا حصل يا عبيدات وأين وصلنا، فحماية أم الجامعات واجب وطني وضرورة وأولوية فقد خرجت اجيالاً وأجيال، وساهمت في بناء المجتمع الاردني.




عدد المشاهدات : (9425)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :