الحوراني لـ"رم" : الريادة طريقنا .. حققنا حلم الوالد .. وسنخدم المجتمع المحلي مجاناً .. !! فيديو


رم - رم - ربيع العدوان



بارك رئيس هيئة المديرين للشركة المتحدة للإستثمار الدكتور ماهر الحوراني افتاح أول كلية من الكليات الطبية في جامعة عمان الأهلية والتي تتمثل بقص شريط انطلاق المسعى الأكاديمي في كلية طب الأسنان، معتبراً ذلك إنجازاً وثمرة جهود كبيرة بذلتها أسرة الجامعة لتحقيق حلم الوالد ومؤسس أول جامعة خاصة في الأردن المرحوم أحمد الحوراني، مشيراً أن هذا الانجاز يأتي في هذا الظرف الصعب والأليم على الأهل في قطاع غزة متمنياً أن ينتهي ويتوقف القتل والدمار وبنصر وأن يكون ذلك ثمناً لتلك التضحيات.

وأضاف الحوراني في تصريح لـرم أنه بدأ العمل على إنشاء منذ حصول الجامعة على الترخيص برئاسة الفريق من رئيس الجامعة والأعضاء الموجودين وتم الإستعانة بأكاديميين من كليات طب الأسنان في الجامعات الأخرى وعليه تم تحقيق المطلوب وأخذ الإعتماد، مشيرًا إلى ان إنشاءها إستغرق عام وهي فترة قياسية، تأتي ثمرة خلية العمل.

وأشار الحوراني إلى أن العمل جاري على إنهاء مبنى العيادات المقابل للمبنى الرئيسي للكلية، مؤكداً أنه تم مراعاة البنية التحتية وتصميم المبنى وجميع التجهيزات بأعلى مواصفات وبأحدث تكنولوجيا، ليكون مبنى ذكي ومشجع للطلاب، حتى وإن كانت التكلفة عالية في سبيل التميز والاختلاف والريادة.

وتابع الدكتور ماهر إلى أن الإصرار على النجاح وإكمال مسيرة البناء والتطور التي بدأها المرحوم الدكتور أحمد، معتبراً ذلك رسالة تحدي للذات، كما أن الاستثمار في الجانب الانساني هام للغاية، حيث سيخدم مبنى العيادات في الجامعة المجتمع المحلي في محافظة البلقاء بشكل مجاني مستقبلاً، وسيعمل كجسر جديد للتواصل بين المجتمع المحلي وجامعة عمان الأهلية، حيث ينبع ذلك من الدور الوطني الكبير للجامعة والذي يفوق الجوانب التجارية والاستثمارية.

وقدم الحوراني نصيحة للشباب المتحفز والساعي للنجاح، موصيهم بتقوى الله في بداية كل شيء وأن يحمل طموحاً مشروعاً يتعب ويبذل الجهود في سبيل تحقيق أهدافه، مشيراً أن الوصول للطموح يحتاج رؤيا واضحة، وأن يعي الشخص أين يتجه العالم وأن لا يعمل عكس التيار.




عدد المشاهدات : (15758)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :