بمناسبة "اليوم العالمي للطفل" سرحان: أكثر من ٥٥٠٠ شهيد من أطفال غزة والمذبحة مستمرة!!


رم - يحتفل العالم اليوم باليوم العالمي للطفل الذي حددته الأمم المتحدة في العشرين من شهر تشرين الثاني.
وحول ذلك قال الاختصاصي الاجتماعي مفيد سرحان إن العالم يحتفل هذا اليوم بما يسمى باليوم العالمي للطفل في الوقت الذي يستمر فيه القتل والاجرام الصهيوني بحق أطفال غزة حيث زاد عدد الشهداء من الأطفال حتى الآن عن ٥٥٠٠ طفل إضافة إلى اعداد كبيرة من الجرحى والمفقودين.
واضاف منذ خمسة وأربعون يوما وحرب الابادة الصهيونية ضد أهالي غزة مستمرة وهي تقتل الإنسان وتدمر البيوت والمستشفيات واماكن العبادة والمنشئات وتمنع الدواء والماء والطعام والوقود.
وتسائل سرحان ما جدوى وقيمة مثل هذه الايام التي حددتها الأمم المتحدة ومنظماتها اذا كان الطفل في غزة يحرم من حقه المقدس في الحياة وحقه في العلاج والتعليم والطعام والمسكن والعالم يصمت على هذه الجرائم بل إن البعض يشارك الاحتلال الصهيوني في إجرامه بالسلاح والمال والدعم المعنوى وتوفير الغطاء.
واضاف سرحان هل حقوق الطفل عند هؤلاء تعني فقط نزعة من أحضان والديه وحرمان الأهل من حق التربية والتوجيه وجعله اسيرا لمخططات هؤلاء وبرامجهم.



عدد المشاهدات : (5963)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :