الشوبكي لـ "رم " : الأردنيون على موعد لارتفاع أسعار الوقود


رم -

احمد سلامة

بات الشتاء على الابواب يطرق البرد معه ويتضح معه كل شيء ، الدفئ ، البرد ، المطر ، عيوب البنى التحتية ومناهل الصرف الصحي ، الشوارع التي تغرق من اول شتوة ، اسعار الوقود، المدافئ ، الخبز ، المواد الغذائية ، السلع ، السيول ، تشققات الشوارع كلها يكشفها المطر القادم ..



الشتاء صعب جدا على الفقراء حين ترهقهم شدة البرد ولا يجدون
ستراً يأوون به أنفسهم ..
صعباً للغاية على رجلاً عاجزاً يريد
ان يؤمن ثمن الكاز ليشعل المدفأة
لاطفاله ..

الشتاء يكشف اسراراً وحكاياتً،مهما سردناها لن يمنح الفقراء سوى العطف وبعض الحنين، للموسم المحبوب اليهم لكنه يتساقط بحرقة ورغم لذته الا انه قاسٍ عليهم ، دون غمراً وكسوةً

بدورهِ اكد الخبير النفطي ..
"عامر الشوبكي " ان هناك ارتفاعات لاسعار الوقود في فصل الشتاء وفي نهاية الشهر الحالي ، وسيؤدي ذلك الامر لرفع جميع انواع السلع ، والخدمات وسيكسح من جهود
تقليل حجم التضخم

واضاف الشوبكي في تصريح لـ "رم " ان اسعار النفط العالمية تقول ان الاردنيين على موعد لارتفاع أسعار الوقود ، وسيرتفع النفط من ٩٣ - ١٠٠ دولار عالمياً ..

وتوقع الشوبكي رفع اسعار البنزين
من ٩٠ لـ ٩٥ قرشا واحدا ، وقرشين للسولار ، واستهجن هذا الامر الذي سيفاقم الاعباء على الاردنيين
ويقلل من الشراء

ولفت ان هذا الامر سيتسبب بتفاقم حل أزمة التضخم ، وزيادة اعباء إضافية على المواطنين لمواد اساسية ضرورية ويرفع من معاناة المواطنين في فصل الشتاء .

واضاف ان بدائل الوقود قد تكون معدومة للمواطنين وبدائلها القليلة تكون الفحم وزيت الزيتون .




عدد المشاهدات : (17732)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :