بحث الاستعدادات للاحتفال بمئوية مدرسة السلط الثانوية


رم - بحثت اللجنة الملكية لتطوير مدرسة السلط الثانوية واللجنة الإعلامية الاستعدادات للإحتفال بمئوية المدرسة، الذي من المتوقع اقامته نهاية شهر أيلول الجاري، تحت الرعاية الملكية السامية.

وقال عضو اللجنة الملكية لتطوير مدرسة السلط الثانوية الدكتور محمد خريسات ان احتفالات متعددة ستقام قبل الإحتفال الرئيسي الكبير بمئوية المدرسة.


واوضح خريسات بأن سلسلة الاحتفالات التي ستقام بالمدرسة ستضم مدراء المدارس والدوائر الحكومية واللجان التحضيرية للإحتفال بهدف إعادة الألق للمدرسة.

وكشف خريسات عن تكريم عدد من خريجي المدرسة على 3دفعات بناءً على أسس واضحة لتسليط الضوء على الأشخاص الذين كان لهم بصمات واضحة في مسيرة المدرسة. مشيرا الى توجه المدرسة لإقامة إحتفال سنوي للطالب المثالي لخلق التنافسية بالمدرسة وإعادة ألقها.

من جانبه قال رئيس اللجنة الاعلامية وعضو اللجنة الملكية لتطوير مدرسة السلط الثانوية الدكتور خالد عطيات، ان المدرسة ستشهد سلسلة من البروفات التي تسبق الاحتفال الرسمي حيث سيتم رفع العلم على السارية يوم الاحد القادم إيذاناً ببدء الإحتفال بمئوية مدرسة السلط الثانوية بحضور عدد من ابناء مدينة السلط.

واشار عطيات إلى اقامة احتفال في المدرسة برعاية محافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود، الأحد المقبل سيتم خلاله رفغ العلم على السارية بمشاركة. فرق الكشافة والفرق التراثية والقاء قصيدة للاستاذ هاشم القضاة ملحنة ومغناة بمشاركة مجموعة من الشباب والشابات.

وبين عطيات أن الحفل الرسمي سيتضمن عرض فيلم وثائقي عن مدرسة السلط الثانوية مهد الحضارة ومنارة العلم، يلخص تاريخها منذ نشأتها م 1923م ولغاية الان. لافتا الى الجهود التي بذلت خلال الفترات الماضية لدراسة وابراز الانجازات التي تحققت بمراحل تطور المدرسة.الراي



عدد المشاهدات : (10239)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :