الهواري .. مطلوب لزيارة مصاعد جيرانك !!


رم - آرام المصري

يعاني مرضى ومراجعي مستشفى الأمير حمزة ، من مشاكل في استخدام المصعد الكهربائي والذي اعتبره البعض يشكل خطرًا عليهم ويخاف البعض الأخر من خطر وقوعه أو التعرض لحوادث الإختناق.

وقال مراجعين في شكوى لوكالة رم للأنباء إن المصعد الكهربائي يشكل خطرًا عليهم حيث يظهر فيه معالم القدم وعدم الاصلاح الدوري.

واستهجن المراجعين عدم وجود كاميرات أو إضاءة او تكييف في المصعد، مشيرين إلى أنه لا يذهب للمستشفى سوى المرضى والمراجعين من كبار السن والاطفال.

وقالت مراجعة، فضلت عدم ذكر اسمها، إن المصعد بطيء جدا وقديم حيث يحتاج لمجهود لاكمال الرحلة داخله وانه في بعض الاحيان يتوقف بشكل تام ما يضطر المرضى للصعود بواسطة الدرج.

ولفتت إلى أن هناك مراجع أخر قام بفتح المصعد بيديه بعد ان توقف عن العمل.

وأشارت الى ان عدم وجود تكييف في المصعد يعرض المرضى لحالات اغماء وخاصة مع الاعداد الكبيرة التي ترتاد المستشفى.

وأشارت إلى وجود عددًا من المصاعد المعطلة، متسائلة عن سبب عدم اصلاحها حتى اللحظة والتي من الممكن ان تخفف الضغط على المصاعد الأخرى وتقلل من لحظات الانتظار.

واعربت عن اسفها جراء وضع المصاعد في مثل هذا المستشفى الكبير والذي يخدم عدد كبير من المرضى، مشيرًة إلى أن المريض عندما يذهب للمستشفى لا يكون قادرًا على احتمال اي ضغط أخر



عدد المشاهدات : (8738)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :