لون الحليب بالفراولة أحدث صيحات الأظافر لموسم خريف 2023


رم - بعد موضة لون الحليب في الأظافر، بدأت موضة الخريف في الانتشار من الآن، وهي الأظافر بلون الحليب بالفراولة.
هايلي بيبر هي أول من ظهر من النجوم بأظافر بلون الحليب بالفراولة، ثم انتشر اللون على تطبيقات تيك توك وإنستغرام، ليصبح اللون الأكثر رواجاً في موسم خريف 2023.

ما هو أصل لون الحليب بالفراولة؟
خلال الفترة الماضية انتشر لون الحليب في الأظافر، وظهرت به أشهر النجمات مثل ريهانا وأنجلينا جولي، ويعتمد على أن تكون الأظافر بيضاء شبه شفافة، أما الأظافر بلون حليب الفراولة فقاعدتها تكون وردية شبه شفافة مائلة للون الكريمي، ويجب أن تظهر شبه شفافة للتفرقة بينها وبين اللون الوردي الباستيل.

كيف تبدو الأظافر بلون حليب الفراولة؟
عادةً ما يتم وضع طلاء الأظافر فائق اللمعان ويتم دمجه مع طبقة علوية تدعم اللمسة النهائية شديدة اللمعان، ولكن يمكن أيضاً الجمع بين اللون الوردي شبه الشفاف مع طبقة علوية غير لامعة، مما يمنح الأظافر مظهراً أكثر روعة.
بالشكل الكلاسيكي ومع الأظافر القصيرة، فإن لون حليب الفراولة اختيار مثالي لمناكير الزفاف في موسم خريف 2023.

ما هي مميزات الأظافر بلون الحليب بالفراولة؟
1- يمكن تطبيق هذا اللون على أي طول وشكل للأظافر.
2- يدوم طويلاً وينمو بشكل طبيعي.
يمكن تطبيقه والحصول عليه بسرعة، لأنه عادة ما يتطلب طبقة واحدة من طلاء الأظافر.

كيفية الحصول على أظافر بلون الحليب بالفراولة
لأن هناك لمسة شبه شفافة لهذا اللون، فإن تحضير الأظافر خطوة أساسية قبل تطبيق طلاء الأظافر، أولاً يجب أن تكون الأظافر أنيقة وملساء، كما يجب دفع طبقات البشرة الزائدة إلى الخلف، مع مسح الأظافر بمزيل الخلايا الزائدة، وبمجرد الانتهاء من تحضير الأظافر، ضعي طبقة واحدة من طلاء الأظافر الوردي شبه الشفاف، وانطلقي بأظافر مواكبة للموضة.



عدد المشاهدات : (6924)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :