للشابة السمراء مكياج ناعم من وحي زندايا


رم - إذا كنت ترغبين بالحصول على ملامح جذابة بعيداً عن المبالغة، فإن المكياج الناعم الذي يرتكز على الألوان الترابية هو الخيار المناسب لك. ولذوات البشرة السمراء تحديداً، اخترنا هذه الإطلالة الجمالية من المغنية الشابة زندايا، لتستوحي منها طريقة تطبيق المكياج الخاص بك.

1- البرايمر خطوة أساسية
إذا كنت ترغبين بالحصول على مكياج ناعم يمنحك مظهراً طبيعياً ومشرقاً في الوقت نفسه، فإن استخدام كريم الأساس ذات التركيبة السميكة لن يكون خياراً جيداً. لذا يشكل البرايمر جزءاً أساسياً من مكياجك، إذ يعمل على ترطيب البشرة وتوحيد لونها وتعزيز إشراقها، وبالتالي يمكنك أن تطبّقي فوقه، إذا أردت، كريم أساس تركيبة خفيفة جداً.

برايمر من Guerlain

2- خافي العيوب
معظم الشابات في سن المراهقة يتعرّضن لمشكلة حب الشباب أو الندبات الناتجة منها. لكي تغطي المناطق التي تظهر فيها بعض آثار الحبوب، استخدمي خافي العيوب بدرجة البيج الداكنة التي تناسب لون بشرتك. بإمكانك استخدام هذا المستحضر أيضاً على المناطق التي يظهر فيها الاحمرار على بشرتك.

خافي العيوب من Make Up For Ever


3- ظلال العيون
للحصول على مكياج طبيعي وناعم، استخدمي ظلال عيون بتركيبة الكريم بدل استخدام تركيبة البودرة، فهي تبدو متناغمة أكثر مع بشرتك وتمنح عينيك مكياجاً طبيعياً وجذاباً، بالإضافة إلى أنها سهلة التطبيق وتدوم طوال اليوم. اختاري الدرجات الترابية كالبيج والبني والخوخي.. للحصول على مكياج عيون ناعم.

ظلال عيون من Charlotte Tilbury


4- تطويل الرموش وقلبها
اعتمدي ماسكارا تجعل رموشك تبدو أطول ومقلوبة كما بدت رموش زندايا. فهذه اللمسة تزيد من جاذبية مكياج العينين. استخدمي آلة تجعيد الرموش أو قلبها، واختاري ماسكارا غنيّة تزيد من طول الرموش وكثافتها وتمنحها مزيداً من الحيويّة. ضعي طبقة واحدة على رموشك العلوية فقط، أما إذا كنت ترغبين في وضع الماسكارا على الرموش السفلية فلتكن طبقة خفيفة.


ماسكارا من Dior

5- رسم الحاجبين
قد يعتبر البعض بأن رسم الحاجبين ليس خطوة أساسية في المكياج، إلا أن العكس هو الصحيح تماماً. فالحاجبان لهما تأثير كبير على ملامح الوجه، ولا يمكن التغاضي عن الاعتناء بهما. استخدمي جل حواجب شفاف لرسم حاجبيك، واستعيني بقلم حواجب إذا كنت ترغبين بملء بعض الفراغات أو منحهما مظهراً أكثر كثافة.




عدد المشاهدات : (2587)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :