الكيالي توقع رواياتها في مبادرة لمبة الثقافية


رم -


وقعت الروائية ريم الكيالي مجموعة اصداراتها الأدبية فوانيا نصوص نثرية ورواية وردة نقدية و كتابها في الشتات الفلسطيني حصاد الورد ، كما تضمن التوقيع روايتها التي صدرت مؤخراً و تم اشهارها في المكتبة الوطنية بعنوان الرِّيم ، و ننوه أن روايتها وصلت إلى القائمة القصيرة في جائزة دار اللوتس في مصر و القائمة القصيرة في جائزة جرير للسرد القصصي للعام 2023 ،وذلك ضمن فعالية مبادرة لمبة 16 تحت شعار "أندى" وحيُ فنّك يومئُ بالمعنى في المركز الثقافي الملكي .



عن المبادرة فهذه ليست أول مرة تشارك فيها الكيالي في زاوية الكتّاب في فعاليات لمبة الثقافية ،و تأمل أن تشارك في لوحات فنية مستقبلاً ضمن المعرض الفني ،وعليه توجهت الكيالي بالشكر للأستاذ صهيب الكسواني و فريقه على تنظيمهم الطيب للمعرض الفني و توقيّع كوكبة الكتّاب في فعالية أثبتت حضورها و نجاحها من خلال استمراريتها و دروها في دعم المواهب و إثراء المحتوى الثقافي و القاء الضوء على الفن بصورة جمالية متكاملة جمعت بين الكلمة و اللون في إطار "أندى".







عدد المشاهدات : (2558)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :