إصابة رجل أمن وشاب حاول تهريب أسئلة توجيهي في السلط


رم -

رم - السلط - خالد الصوص


أُصيب رجل أمن وشاب أثناء مطاردة الأول للثاني بعد محاولته تهريب نموذج من أسئلة امتحان الثانوية العامة من إحدى قاعات الامتحانات في مدينة السلط، حيث تم نقلهما إلى مستشفى الحسين الحكومي في المدينة.

وقال مصدر طبي في قسم الإسعاف والطوارئ إنه تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين، مبيناً أن حالة رجل الأمن متوسطة، فيما أصيب الشاب بإصابات جسيمة.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة في مدينة السلط تشهد أحداث فوضى وشغب منذ بدئها، حيث يتجمع عدد من الشبان في محيط المدارس وعلى أسطحها أحياناً لمحاولة جلب الأسئلة من داخل القاعات والإجابة عنها ومن ثم إدخالها للطلبة في القاعات، ما تسبب أكثر من مرة باشتباكات بينهم وبين رجال الأمن. 





عدد المشاهدات : (44092)

تعليقات القراء

سلطي
شكر وتقدير وعرفان لرجل الامن الذي منع تسريب الاسئله الله يشافيه ويعافيه يا رب العالمين رجل والرجال قليل هكذا علمنا عطوفة مدير الامن العام المكرم
20-01-2012 06:11 AM
mrewen
الف سلامة على رجل الامن انشالله ما يشوف شر
19-01-2012 04:55 AM
ساطي
بتشوفو العلامات والمعدلات السنة هذي الاول من السلط
19-01-2012 04:47 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :