5 طرق بسيطة للاهتمام بزوجك عندما تكوني مشغولة


رم - انشغالك بمهامك كأم وربة منزل، بالإضافة إلى مهام وظيفتك أو دراستك، يجعل وقتك ضيقاً، وقد تهملين زوجك ولا تضعيه ضمن أولوياتك، ولكن استمرار علاقتك بزوجك وحبه لكِ مرهون بالاهتمام به وإظهار الحب له، لذا يجب أن تجدي طرقاً للاهتمام بزوجك عندما تكوني مشغولة، تكون سهلة وفعّالة.
تابعي القراءة لتتعرفي على طرق بسيطة للاهتمام بزوجك عندما تكوني مشغولة.

1- حددي موعداً يومياً للتواصل
دقائق معدودة يومياً كافية لأن تبقي على تواصل مع زوجك، وهو ما يشعره باهتمامك بقضاء الوقت معه ومعرفة تفاصيل يومه. حددي موعداً يومياً للتواصل مع زوجك، وليكن ربع ساعة قبل النوم مثلاً.

2- وفري له فرصة لقضاء وقت خاص به
الرجال أيضاً يرغبون في وقت خاص بهم، سواء للتسكع مع الأصدقاء أو الخروج في نزهة قصيرة أو حتى للتأمل. ساعدي زوجك على قضاء وقت خاص به عبر القيام بأحد مهامه بدلاً منه، واطلبي منه الاستمتاع بوقته الخاص دون مسؤوليات، سوف يشعر باهتمامك به ورغبتك في راحته وحرصك على سعادته.

3- راسليه على مدار اليوم
الرسائل النصية لن تحتاج منكِ وقتاً، احرصي على مراسلة زوجك على مدار اليوم، مرة بإرسال رسالة تعبرين فيها عن حبك له، وأخرى للسؤال عنه، ورسالة لرسم ابتسامة على وجهه في منتصف اليوم. الرسائل النصية سهلة ولا تستلزم وقتاً، ولكنها تشعر زوجك باهتمامك به، وأنكِ على تواصل دائم معه ولستِ مشغولة عنه.

4- خصصي موعداً أسبوعياً لكما
التواصل السريع لن يفي بالغرض على الدوام، لذا خصصي موعداً أسبوعياً لقضاء وقت مع زوجك، سواء لمشاهدة فيلم، أو العشاء معاً، المهم أن تقضيا وقتاً أطول كل أسبوع.

5- صرحي لزوجك بحبك
التعبير بالكلمات الواضحة الصريحة مهم أيضاً حتى يشعر زوجك بحبك واهتمامك، وكلمات الحب لا تحتاج إلى وقت أو بذل مجهود، لذا لا تبخلي على زوجك بكلمات الحب والرومانسية، وعبري عن مشاعرك تجاهه بوضوح كلما سنحت الفرصة.




عدد المشاهدات : (2434)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :