لبنان تمنع الكويتية فجر السعيد من الدخول إلى أراضيها


رم - الأمن اللبناني لم يُعلم السعيد بسبب منعها من دخول إلى لبنان
في سابقة خطيرة، أقدم جهاز الأمن العام اللبناني الأربعاء، على منع الإعلامية والكاتبة والمنتجة الكويتية فجر السعيد من دخول لبنان، بعدما وصلت إلى مطار بيروت، لتصوير حوار ضمن برنامج على إحدى المنصات الإعلامية.

وقالت مراسلة رؤيا، إن الأمن اللبناني لم يُعلم السعيد بسبب منعها من دخول إلى الأراضي اللبنانية، وأبقى عليها في مطار بيروت حتى صباح الخميس، ما دفعها للعودة إلى الكويت.

وأشارت إلى أن السفارة الكويتية لدى بيروت كانت قد أُبلغت بطريقة غير رسمية بقرار منع مواطنتها من دخول لبنان، الأمر الذي استدعى توجّه القائم بالأعمال الكويتي ليلاً إلى المطار على رأس وفد من السفارة، وقد عرض اصطحاب الإعلامية السعيد إلى السفارة الكويتية ريثما يتمّ توضيح الأمر، إلاّ أنّ جهاز الأمن العام الذي بقي مديره بالإنابة العميد الياس البيسري غائباً عن السمع رفض ذلك، وفقا لمراسلة "رؤيا".



عدد المشاهدات : (3017)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :