إحباط تهريب 67 كغم من حبوب المخدرات الكبتاغون


رم - أحبط العاملون في مركز جمرك جابر تهريب 67 كيلو غرام من مادة الكبتاغون المخدر؛ كانت مخبئة داخل مخبأ سري بطريقة فنية، وفقا لبيان صادر عن دائرة الجمارك الأردنية.

وقال الناطق باسم دائرة الجمارك، الثلاثاء، إنّ الكوادر الجمركية العاملة في مركز جمرك جابر وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية تمكنت من إحباط تهريب المخدرات بعد الاشتباه بشاحنة (براد) وكان بداخلها 400 ألف حبة كبتاغون.

وأضاف، أنه تم إخضاع واستهداف الشاحنة إلى جهاز الفحص بالأشعة (x-ray) وأثناء التفتيش الدقيق وجدت المضبوطات مخبأة بطريقة فنية متقنة بإحكام داخل أرضية الشاحنة القادمة من إحدى الدول المجاورة والذي تم إعداده خصيصًا لهذه الغاية.

مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك جلال القضاة، أكّد أن الكوادر الجمركية العاملة في المناطق الحدودية تواصل وبشكل مكثف كافة الجهود والإمكانيات للحد من دخول وانتشار آفة المخدرات أراضي المملكة.

وشدد بالجهود الكبيرة والكفاءة العالية التي يتمتع بها موظفو الجمارك من خلال ضبطهم للعديد من القضايا النوعيّة والمتميزة بالتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية.

وأهابت دائرة الجمارك، إلى ضرورة الإبلاغ فورًا عن أي حالة تهريب على الرقم المجاني 105 دائرة الجمارك مركز عمليات مكافحة التهريب.



عدد المشاهدات : (2284)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :