نجمات السوشال ميديا يلهمننا لتسريحات شعر تناسب حرارة الصيف - صور


رم - رسمياً، أسبوعان يفصلاننا عن بداية فصل الصيف، غير أنّ الطقس بدأ عطلته! مع إرتفاع درجات الحرارة والرطوبة لا سيما في منطقتنا، لا بدّ من إعادة التفكير في خياراتنا الجمالية كما في خيارات ملابسنا.

أزياؤنا تصبح أكثر خفّة ومستحضرات مكياجنا قليلة وماذا عن تسريحات شعرنا؟ من الصعب جداً الإلتزام بالشعر المالس أو الويفي أو المنسدل على أشكاله في فصل الصيف. لذلك، بحثنا في صور المدوّنات والنجمات العربيات لبعض مصادر الإلهام.

من مايا دياب الى مايا ويليامز وياسمين صبري وغيرهنّ، الخيارات عديدة وجميعها جميلة جداً وبالطبع تناسب الجميع. يمكنكِ دائماً اختيار الرفعات على أشكالها كالكعكة الفوضوية العالية أو المنخفضة، الرفعات الأنيقة المشدودة لمناسباتكِ الكبرى، تسريحات ذيل الحصان سواء مع غرّة أو الرطبة والمشدودة من الأمام.

ما عليكِ سوى تحديد رسمة وجهكِ وتنسيق ما يليق بها مع فستانكِ أو ثيابكِ، واعتماد التسريحة التي تشعركِ بالراحة بعيداً عن الحرّ!



عدد المشاهدات : (2757)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :