وزير الزراعة يكرم الموظف يزن شبيلات


رم - في اليوم الأول بعد العيد قام معالي وزير الزراعة بتكريم الموظف يزن عبد الحميد شبيلات؛ لما قدمه من إنجازات عامة ضمن نطاق وظيفته والتي تفوق المستهدف منه، وعلى ما قدمه من في تقرير الإنجازات المبتكرة والإبداعية ومنها :

1- أكثر من 20 فكرة مبتكرة وإبداعية لمشروع التحول الرقمي والذكي (منصة وتطبيق ذكي لوزارة الزراعة)، والتي هدفها تطوير واقع العمل وتبسيط إجراءات الخدمات وتحسين جودتها بوقت وكلفة وجهد أقل.

2- قدم أربعة حلول رقمية لأربع مشاكل تواجه الوزارة طرحت عبر وسائل الإعلام.

3- كتابة التقارير والمشاريع لتقييم الحالة الرقمية الجزئية في الوزارة لخدمة الاستيراد والترانزيت والتصدير، وتقييم المخاطر لنظام قبض الأموال في وزارة الزراعة لتطوير وتسريع عجلة التحول الرقمي في الوزارة.

4- تصميم نسخة محدثة من قرار بدل الخدمات الزراعية جامعة للتعديلات من سنة 2015 الى تاريخ اليوم مدققة مطبوعة وإلكترونياً، لتسهيل عملية زيادة الوعي القانوني، وصمم أدلة العمليات لمديرية الشؤون المالية ومديرية العطاءات واللوازم.

5- إنشاء الخزنة الإبداعية وهو ملف إلكتروني على (CD) يحتوي على أفكار إبداعية لتدوير الأشياء التالفة للإستفادة منها في الزراعة المنزلية وملحقات الحدائق بالصور والفيديو وسيتم توفيرها قريبًا عبر (الحوسبة السحابية) لتسهيل الدخول عليها عبر مسح الكودQR.

6- المساهمة في إعداده التقييم الذاتي للحوكمة لمديرية الشؤون المالية ومديرية العطاءات واللوازم وعمله مع فريق جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية.

وقدّم معالي الوزير درع الإبداع تقديرا لشبيلات وشكره على الجهود المميزة التي قام بها أثناء عمله، ونوه بزيادة حرص الوزارة على تشجيع موظفيها على الارتقاء بالأداء الوظيفي وخلق الإبداع والذي ينعكس بشكل إيجابي على جودة الخدمات التي تقدمها الوزارة لمراجعيها بالإضافة إلى خلق بيئة عمل مثالية تبني الفكر الإبتكاري ويسودها روح الفريق الواحد، كما تمنى لجميع الموظفين التوفيق والنجاح والتنافس الشريف في تحقيق الإنجازات.
وقال الموظف إن منظومة الابتكار والإبداع تتطور معه يوما بعد يوم وكما أنه يستفيد من تطورات التكنولوجيات في ذلك وبتفعيل وسائل الاتصال المختلفة في بيئة العمل والتي جعلت من العالم قرية صغيرة.

ويشار إلى أن الموظف يزن شبيلات أحد المدققين الماليين في وزارة الزراعة وقد أنهى حديثا دراسة الماجستير بتخصص تكنولوجيا الحكومة الإلكترونية، وفي نهاية اللقاء قام معالي وزير الزراعة بتكريم الموظف ومنحه درع (الإبداع والتميز) تشجيعًا له على جهوده المهنية والبحثية، وشجع الموظف على استكمال جهوده بتحويل الأفكار لمشاريع للوصول إلى أفضل النتائج، وحثه على بذل المزيد من العطاء وتمنى له التوفيق والنجاح.

ومن جانبه قدم الموظف يزن شبيلات شكره وتقديره لمعالي الوزير على التكريم، وأكد سعيه في الاستمرار بالاجتهاد العلمي والبحثي لتحقيق أفضل النتائج العملية في وزارة الزراعة حتى تكون في مقدمة الوزارات بتميزها في تقديم الخدمات والريادة في التعاملات.



عدد المشاهدات : (3893)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :