إطلالاتك فخمة وراقية بقفطان ميراج من سلمى بنعمر - صور


رم - لا غنى عن القفطان الشرقي الفخم في شهر رمضان المبارك، قفطان ملون ناعم للنهار، وآخر مطرز متوهج للمساء، إنها الإطلالات المفضلة لدينا في أجواء رمضان الساحرة، وبالتأكيد، ستجدين ما تريدينه في مجموعة"ميراج " “أو" "سراب" من المصممة المبدعة سلمى بنعمر.
إنها مجموعة من القطع الفنية الرائعة المصنوعة يدوياَ من ابتكار سلمى بنعمر التي استطاعت بفضل خيالها المنفرد والثاقب ان تسافر بنا عبر الطبيعة الصحراوية لتخلق من خدع سرابها و أوهامها واقعاً ملموساً بفضل مجموعة من القفاطين هي في الواقع لوحات فنية مميزة بألوانها الصاخبة الجريئة ورمزيتها للتراث والجمال.
خامات فخمة ورقي لا مثيل له
ابتكارات SB تمثل مزيجاً فريداً من نوعه، من حيث الفخامة والرقي والستايل، إنها تصاميم منجزة بدقة عالية باحترامها معايير الجودة العالية في الأقمشة والاكسسوارات المستعملة وذلك لضمان راحة وفخامة السيدات.

بالإضافة إلى الاستخدام المميز لأقمشة الأورغانزا في مجموعة MIRAGE والمستوحاة من نسيج الرمال، حيث يتميز القماش بخفة وشفافية تذكرنا بتأرجح الحبيبات الرملية مع الرياح ولمعانها تحت أشعة الشمس. استخدمت سلمى كذلك الدانتيل الفرنسي الذي أضاف لمسة من الرقي والصفاء للتصاميم والذي تم دمجه بسلاسة مع أقمشة الموسلين وكريب الحرير مما أعطى انطباعاً جذاباً بمنتهى الاتقان والجمال.
تشكيلة تحافظ على الموروث الشعبي
تقول سلمى: بالنسبة لي، الموضة ليست مجرد ذوق وستايل بل هي أيضاً، وهذا الأهم، طريقة للحفاظ على موروثنا الثقافي وتقربنا أكثر من جذورنا وتراث أجدادنا، لهذا أهدف دائماً إلى تصميم قطع تمكننا من التعبير عن هويتنا والافتخار بموروثنا الثقافي بطريقة أنيقة ومتناسبة مع عالمنا الحديث.

مجموعة MIRAGE ليست فقط حديثة وأنيقة، بل تمتاز بطابع شخصي لكونها تستهدف نساءً من آفاق مختلفة وأذواق متنوعة، إنها تعزز التنوع الثقافي وتحتفي بهوية المرأة العربية العصرية الحريصة على ثقافتها.




عدد المشاهدات : (3972)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :