مؤلف "أزمة منتصف العمر" يعلن تقديم جزء ثاني ويكشف عن التفاصيل


رم - بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل "أزمة منتصف العمر"، والذي يعرض عبر منصة شاهد، أكد أحمد عادل، مؤلف المسلسل، أنه يستعد لتقديم الجزء الثاني من العمل.

وفي تصريحات لبرنامج MBCTrending، قال أحمد عادل: "بالفعل نستعد للجزء الثاني من المسلسل، بقصة مختلفة تماما عن الجزء الأول، وأبطال ومخرج مختلفين، وهو لا يعتبر استكمال للجزء الأول، لكن مرتبط بأزمة منتصف العمر".

وأضاف: "أخذت قرار تقديم الجزء الثاني من أزمة منتصف العمر أثناء كتابة الجزء الأول، وأعتبر المسلسل يحمل العديد من القضايا، وفي قضايا ومواضيع لم تتم مناقشتها في الجزء الأول".

وردا على سؤال عن أبطال الجزء الثاني، قال: "في أبطال في دماغي وجاري الكلام معاهم، وفي موافقات مبدئية، لكن لا أستطيع الإعلان قبل التوقيع الرسمي وإعلانهم عن المشاركة".

وتابع: "تصوير الجزء الثاني إن شاء الله يبدأ بعد رمضان بشهرين مثلا، حتى أنتهي من كتابة الحلقات بهدوء".

ومسلسل "أزمة منتصف العمر" يعرض عبر منصة "شاهد VIP" وبطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، ومن إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية لكريم العدل وكريم فهمي.



عدد المشاهدات : (3689)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :