"الجار المثالي" .. تركيا تستنسخ "للموت"


رم - يبدو أن نجاح مسلسل "للموت" عربياً دفع صناع الدراما التركية للمتابعة، ويبدو أيضاً أن إنتاج مسلسل "الجار المثالي" الذي عُرض نهاية السنة الماضية على منصة شاهد في 18 حلقة فقط، استنسخ بعض حوارات مسلسل للموت وبطلتيه "سحر وريم"؛ اذ تتحول صداقات منى وليلى" بحسب الدبلحة للعربية، إلى نوع من السيناريو المشابه لم نشهده في مسلسل للموت؛ خصوصاً في الحلقة الأخيرة اذ يعتمد المخرج على حوار يعيدنا بالصورة والكلمات الى ما شهدته أحداث مسلسل للموت الذي عُرض في جزأين، ويستعد فريق عمله لعرض الجزء الثالث بعد أقل من شهر مع حلول شهر رمضان المقبل ضمن موسم الدراما.

الجار المثالي بطولة أوزليم توكاسلان ديلان، جيجيك دنيز، سيركاي توتونكو، ميليسا دونجيل، وهو يروي قصة منى، وهي شابة نشأت في دار للأيتام، وتعمل في كتابة التقارير عن حالات حرق المنازل في مناطق مختلفة من اسطنبول لصالح أحد المواقع .
في أحد الأيام وأثناء تغطيتها لخبر الحريق، تصادف المصور الصحفي يعقوب، الذي كان يقوم بتغطية نفس الخبر، لتنشأ بينهما مشاعر حب متبادلة سرًا، إلا أنهما يتشاجران معًا كثيرًا بسبب شخصياتهما المعاكسة تمامًا لبعضهما البعض، وتكون لمنى صديقة مقربة من الطفولة تدعى ليلى والمعروف قربهما من بعضهما، تماماً مثل ريم وسحر.



عدد المشاهدات : (3518)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :