عودة الدراما التركية في هذا الموعد


رم - بعد توقف المحطات التليفزيونية التركية عن بث أية حلقات درامية خلال الفترة الماضية نظراُ لما تعرضت له تركيا من أحداث خلال الأسبوع الماضي نتيجة لزالزال مدمر، يبدو أن نهاية الأسبوع ستعود الحياة مجدداً لطبيعتها وفقاً لما ذكرته المواقع والصحف التركية خلال الساعات الماضية.

بث مشترك
فقد أعلنت المواقع التركية أن كل من ديميت أوزدمير ،آنجين إكيوريك ،خالد أرغنتش ،آراس بولوت،آصلي آنفار ،بورا جولسوي ،إيزجي مولا ،شيفال سام وألبيران دويماز سيتم دعوتهم من قبل جميع القنوات التركية يوم الأربعاء 15 فبراير لبث مشترك لجمع المساعدات للمناطق المتضررة من أحداث الزلزال، كما سيتم إستضافة كل من الأوجه الإعلانية لقناة فوكس ومنصة ديزني.

موقف هاندا
أما هاندا آرتشيل فتتواجد بشكل مستمر في المناطق المتضررة من الزلزال لمساعدتهم، وقامت سيريناي ساريكايا بتقضية ساعات طويلة في مركز قادير توباش الثقافي لتعبئة الموارد المرسلة لضحايا الزلزال، وكانت سريناي قد أجّلت عرض مسلسلها الجديد "العائلة " خلال الفترة الماضية لحين هدوء الأوضاع في تركيا.
كما تواجدت ديميت أوزدمير وزوجها أوغوزهان كوتش في منطقة المتضررين للمساعدة حيث قام الثنائي بنقل الصناديق لساعات طويلة.



عدد المشاهدات : (2273)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :