توقف مسلسل سمية الخشاب الجديد «أرواح خفية»


رم - أزمة كبيرة تعيشها النجمة سمية الخشاب بسبب مسلسلها الجديد «أرواح خفية» الذي بدأت تصويره نهاية العام الماضي، على أمل عرضه في شهر رمضان المقبل، ليشهد عودتها من جديد للمنافسة الرمضانية بعد مسلسلها الأخير «موسى» الذي شاركت في بطولته مع النجم محمد رمضان، وتم عرض عام 2021.

وعلم موقع «العاصمة» من مصادره الخاصة، أن سمية الخشاب دخلت في مشاكل عديدة مع منتج المسلسل محروس المصري لأسباب إنتاجية خلال الفترة الماضية، إذ بدأت الأزمة مع توقف التصوير فجأة، لعدم توافر سيولة مادية لاستكمال العمل، وهو ما أغضب الخشاب، مما جعلها تلجأ لنقابة المهن التمثيلية، وذلك بتقديم شكوى لنقيب الممثلين أشرف زكي، والذي حدد على الفور موعد لجلسة جمعت بينها وبين المنتج الذي وعد بحل الأمر.

وبحسب مصادر «العاصمة»، فلم تكن هذه المشكلة الوحيدة التي واجهت العمل وتسببت في توقفه رغم وعد المنتج بحل الأزمة، بل جاء بعدها أزمة أخرى وهي تعاقد مخرج المسلسل إبرام نشأت على عمل أخر وهو «الحاج إكسلانس» الذي يعود به النجم الكوميدي محمد سعد للمنافسة الرمضانية بعد خلافات الأخير مع مخرج العمل الأصلي محمود كامل.

وهنا عرض المنتج على الفنانة استبدال إبرام نشأت بمخرج أخر، لكي يستكمل العمل خصوصًا أن المشاهد التي تم الانتهاء منها كانت محدودة للغاية، ولكن على عكس ما كان يتوقعه الأول، رفضت الخشاب هذا العرض وأصرت على التمسك بالمخرج إبرام نشأت، وطلبت تأجيل العمل إلى ما بعد شهر رمضان الكريم، على أن يكون قد انتهى الأخير من مسلسله مع محمد سعد، ويمكنه التفرغ بعدها لمسلسلها المنتظر، وبالرغم من هذا الحل أغضب المنتج إلى أنه قرر الرضوخ لمطلب الفنانة لإنهاء الأزمة.

المسلسل يتكون من 10 حلقات حيث ينتمي لنوعية الأعمال التي تدور في حلقات قليلة، ويضم عددا من النجوم، أبرزهم سهير رمزي، نضال الشافعي، منذر رياحنة، وآخرين، وهو من تأليف سوسن عامر، ومن إخراج إبرام نشأت.



عدد المشاهدات : (3799)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :