تشبيه قصة "أزمة منتصف العمر" بثلاثية "حب محرم" في "صرخة روح"


رم - استذكر العديد من المتابعين ثلاثية ”حب محرم“ ضمن أحداث المسلسل السوري ”صرخة روح“، الذي عُرض قبل سنوات، للرد على تصريحات مؤلف المسلسل المصري ”أزمة منتصف العمر“ عندما قال إن عمله يعتبر الوحيد الذي تناول مثل هذه القضايا الجدلية عربيا.

وجاء رد مؤلف ”أزمة منتصف العمر“ الكاتب أيمن سليم، على تعليقات المتابعين عبر مواقع التواصل، بعد اتهامهم بأن المسلسل مقتبس عن الدراما التركية ”العشق الممنوع“، لتناوله قصة علاقة محرمة بين سيدة وزوج ابنتها.


ونفى الكاتب المصري أن تكون أحداث المسلسل مقتبسة من العمل التركي الشهير، وقال إن الربط بين الأحداث منطقي، لأن العملين تناولا العلاقات المحرمة والشائكة، وهي علاقات موجودة في الوطن العربي لكن لا يتم التطرق إليها.

وأضاف الكاتب أنه توقع إثارة الجدل التي أحدثها العمل الذي عرض منه حتى الآن أربع حلقات، مشيرًا إلى أنه الأول في تناول مثل هذه القضية، ولم يتجرأ أي عمل عربي سابقًا على عرضها.

ثلاثية ”حب محرم“ في ”صرخة روح“


لكن الجمهور المتابع للمسلسل عاد مجددا ورد على المؤلف، بأن الدراما السورية سبقته بمثل هذه القضية في العمل الدرامي ”صرخة روح“ عبر قصة ”حب محرم“، والتي أحدثت ضجة كبيرة عند عرضها قبل سنوات.

ودارت القصة حول فتاة مدللة ”كندة حنا“ يعاني زوجها ”ميلاد يوسف“ بسبب تصرفاتها الطفولية، ليجد نفسه لاحقًا واقعًا في غرام والدة زوجته ”سوزان نجم الدين“ التي كانت تحاول بشتى الطرق حل الخلافات بينهما.


وهاجم الجمهور القصة وقتها، واتهموها بأنها تجاوزت الخطوط الحمراء، كما تعرض نجوم الثلاثية للهجوم والانتقاد، وقال عدد كبير من المتابعين إن العمل يهدم العلاقات الأسرية.

ويعد مسلسل ”صرخة روح“ من الأعمال التي واجهت الكثير من الانتقادات بسبب تناولها قصصا جريئة تتمثل بالعلاقات المحرمة والخيانة.

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر


ويعرض مسلسل ”أزمة منتصف العمر“ حاليًا على منصة شاهد، وتبلغ عدد حلقاته 15 حلقة، ويروي قصة سيدة تدعى فيروز (ريهام عبد الغفور) تعاني من مشاكل عاطفية ونفسية بسبب زواجها في عمر صغير وعدم اهتمام زوجها الذي يكبرها بسنوات بها.

وتعيش فيروز صدمة وصراعا نفسيا وعاطفيا بعد أن يكشف لها زوج ابنتها عمر أنه واقع في حبها، ويغرقها بكلمات الحب والرومانسية.

ويتواجد في المسلسل عدد كبير من نجوم الدراما المصرية إلى جوار الأبطال، منهم رنا رئيس، رشدي الشامي، هند عبد الحليم.

كما أن العمل من فكرة أيمن سليم، ومعالجة درامية كريم العدل، وكريم فهمي وسيناريو وحوار أحمد عادل، ومن إخراج كريم العدل.



عدد المشاهدات : (2937)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :