شكوى عبر "رم" ضد المستشفى الميداني في العقبة - وثيقة


رم -

جواد الخضري


تلقت " رم" شكوى مقدمة من ممرضتان على خلفية نقلهن من مستشفى العقبة الميداني والذي كان أحد المستشفيات الطارئة إبان جائحة كورونا . الممرضتان حنين الهريشات وغدير عوايص واللتان تم تكليفهن للعمل بالمستشفى الميداني بمدينة معان على الرغم من تعيينهما في المستشفى الميداني في العقبة وهما بالأصل من سكانها ومتزوجتان ولهن أطفال مما يتسبب بمشاكل عديدة لهن ، عدا عن أنهما أكدتا على عدم رغبتهما بالتعيين بأية محافظة أخرى غير العقبة ، إلا أن تم نقلهما لمعان على الرغم من أن زملاء وزميلات لهما تم نقلهم لمحافظاتهم حسب قولهما ، علماً بأن جلالة الملك وخلال لقاءه بأبناء محافظة العقبة أمر بالإسراع لتحويل المستشفى الميداني بالعقبة إلى مستشفى حكومي . وتايا نص الشكوى : 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع : رفع الظلم الواقع على كوادر مستشفى العقبة الميداني

اليوم الاحد بتاريخ 29.1.2023 نحن التالي أسمائنا تم تكليف حنين نايف محمد الهريشات 105351 و غدير عدلي محمود عوايص 106505 من المستشفى العقبه الميداني الي مستشفى معان حكومي وصياغه الكتاب التكليف لحين الطلب و نود اعلامكم نحن متزوجات وازوجنا مكان عملهم العقبه و يوجد لدينا الاطفال بحاجه لنا ، علماً بأن تم تعيننا ب المستشفى العقبه بعد انتظار عده سنوات للتعيين في العقبه و عدم رغبتنا العمل بأي محافظة اخرى.


ونظرًا لصعوبة الدوام خارج مكان سكننا نرجو وبشده ب النظر بهذا الكتاب والغائه وعدم اللحاق اي كتاب اخر نظرا لتشابه الظروف لجميع زميلاتنا العاملات في المستشفى وايضا زملائنا الذكور تم نقلهم لمستشفى الطفيله بالرغم من التوجيهات الملكيه الساميه في اللقاء الاخير في العقبه مع المجتمع المحلي حيث امر جلالة الملك بالاستعجال باجراءات تحويل المستشفى لمستشفى حكومي بوجود رئيس الديوان الملكي ورئيس الوزراء ونحن الان نرى تفريغ لكادر المستشفى.

 

 

 

 




عدد المشاهدات : (11185)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :