ديمة قندلفت تعلّق على ردة فعل أنغام بعد تقديم الجائزة لها


رم - إستلمت النجمة أنغام جائزة أفضل فنانة في فئة الموسيقى، وذلك في حفل Joy Awards، وقد سلمها الجائزة كل من النجمة السورية ديمة قندلفت والنجم السوري سامر المصري - وفي كلمتها قالت: كنت منتظرة أن يسلمني أبو ناصر "المستشار تركي آل الشيخ" الجائزة بس مش مشكلة".



تعليق أنغام فسره البعض تجاهلاً منها للنجمين الذين سلماها الجائزة، فيما قال آخرون إن أنغام لم تقصد وما حدث كان بحسن نية ومزاح خلال الحفل.



فعلقت النجمة السورية ديمة قندلفت على ما حدث خلال تسليمها النجمة أنغام للجائزة، وكتبت ديمة قندلفت عبر حسابها على Twitter: "تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخون الكلمة بالتعبير عن الذات. أنغام كل التوفيق."



من جهته الفنان سامر المصري لم يعلق حتى الأن، وبدورها أغام لم تعلق على هذه الواقعة. وأثار تصرف المطربة المصرية ردود فعل على تويتر، إذ اعتبر عدد من المغردين أنها أحرجت الفنانين اللذين قاما بتسليم الجائزة.



عدد المشاهدات : (2533)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :