بعد حملها عقب زفافها بأسابيع .. أصلي أنفير تكشف عن جنس جنينها


رم - اعلنت النجمة التركية الشهيرة "أصلي أنفير" عن حملها بشكل سريع وصادم وذلك بعد أسابيع قليلة من زواجها المفاجىء والسري، حيث أثار الخبر الكثير من التساؤلات بين الجمهور ما اذا كانت أصلي قد تزوجت بشكل مفاجىء بسبب حملها.


أصلي أنفير تكشف عن جنس طفلها
وكشفت مصادر مطلعة بان النجمة التركية الشهيرة "أصلي أنفير" حامل بفتاة، لكن لم تكشف المصادر أي تفاصيل أخرى حول مدة حملها ولكن على ما يبدو أنها حامل بالأشهر الوسطى والتي يتبيّن بها جنس الجنين.

أصلي انفير

زواج أصلي أنفير من بيركين جوكبوداك
أعلنت النجمة التركية "أصلي أنفير" زواجها من رجل الاعمال التركي الشهير "بيركين جوكبوداك" بشكل مفاجىء حيث اقامت حفل زفاف سريّ بحضور عائلتها.


وشاركت أصلي انفير العديد من صور زفافها عبر حسابها الخاص على وسائل التواصل الاجتماعي والتي ظهرت فيه وهي ترتدي فستان وبسيط باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلًا وجاء مكياجها بسيطًا في إطلالة لفتت إعجاب الجمهور.

وعبر حينها جمهور الفنانة التركية عن صدمتهم واستغرابهم بسبب سرعة الزواج لا سيما أن علاقتها برجل الأعمل بيركين جوكبوداك لم يمر عليها سوى أشهر.

يُشار إلى ان الفنانة التركية أعلنت انسحابها في وقت سابق من مسلسل "اسمي فرح" بسبب حملها بطفلها الأول، وجاء قرار الانسحاب خوفًا على الجنين وصحتها، وبالرغم من محاولات شركة الانتاج اقناعها بالعدول عن قرار هذا الاعتزال، الا انها اصرت عليه، وحلت بديلة لها في العمل الفنانة ديميت اوزدمير.




عدد المشاهدات : (4277)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :