فوز الأميركية آر بوني غابرييل بلقب “ملكة جمال الكون”


رم -
فازت آر بوني غابرييل،ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية بلقب ” ملكة جمال الكون ” للعام 2022 في الحفل الذي أقيم في نيو أورلينز بولاية لويزيانا الأميركية، فيما حصدت لقب الوصيفة الأولى ملكة جمال فنزويلا وفازت بلقب الوصيفة الثانية ملكة جمال جمهورية الدومينيكان.
ولفتت الملكة المنتخبة الأنظار بالأجوبة التي قدّمتها، إذ دعت إلى عدم ربط حلم كل امرأة بعمرها، لافتةً إلى أنها حازت على فرصتها وهي في عمر الـ28 لتحقيق حلمها من خلال المشاركة في المسابقة العالمية، لاسيما أن العمر الأقصى للمشاركة هو 28 عاماً. وفي ذلك، كانت تتماهى مع ضرورة كسر الصورة النمطية للجمال المرتبطة بالعمر.
وكان لافتاً حضور  موضوع التوعية في ما يتعلق بالانتحار، إذ حضرت والدة ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2019، تشيسلي كريست (30 عاماً)، التي أقدمت على الانتحار العام الماضي بإلقاء نفسها من الطابق 29 من مبنى في نيويورك.وثمّنت وجودها في المسابقة الجمالية، موجهةً الشكر للجمهور الذي قدّم لها الدعم المعنوي بعد خسارة ابنتها. وأكدت أن الشق النفسي في كثير من الأحيان لاسيما المعاناة مع الاكتئاب قد يكون أمراً خفياً، داعية الى ضرورة التنبّه للصحة النفسية للأشخاص الذين يعيشون بيننا وتوفير مساحة آمنة للإفصاح عن مشاعرهم تفادياً لخسارتهم.
وأُعلن عن أن حفل ملكة جمال الكون للعام 2023 سيقام في السلفادور.

 

 

 

 

 



عدد المشاهدات : (3827)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :