الدراما النسائية تسيطر على الجمهور


رم - لم يتبقَ الكثير لبدء المنافسة الدرامية عبر شاشات المحطات التليفزيونية؛ فصناع الدراما الرمضانية دخلوا بمعسكر مغلق من أجل تنفيذ أعمالهم وما بين يسرا ونيللي كريم ومنى زكي وياسمين عبد العزيز ومنة شلبي حتى دنيا سمير غانم وسمية الخشاب التي إنضمت أخيراً للمنافسة، تسيطر القضايا النسائية على أعمال رمضان 2023.

جلباب الصعيد
تتشابه نيللي كريم ومنى زكي وياسمين عبد العزيز في اللوك الذي تظهر به كل منهن هذا الموسم حيث تدور أحداث أعمالهن الدرامية بالصعيد؛ فترتدي كل منهن الجلباب الصعيدي ضمن الاحداث .
وتعتبر المرة الأولى التي تقدم فيها نيللي عمل باللهجة الصعيدية تحت عنوان "عملة نادرة "، أما منى زكي فتشارك بمسلسل "تحت الوصاية " التي تجسد من خلاله شخصية "بائعة سمك "، وتنضم ياسمين عبد العزيز هي الأخرى لدراما الصعيد بمسلسلها الرمضاني ضرب نار الذي يجمعها مجدداً بزوجها أحمد عوضي.

عودة دنيا
على صعيد آخر، تعود دنيا سميرغانم للمنافسة الرمضانية هذا الموسم بعد غيابها خلال الفترة الماضية بسبب وفاة والديها، على أن يكون مسلسلها الجديد 15 حلقة ومن المقرر البدء في تصويره خلال أيام.
ونفس الأمر لمسلسل منة شلبي "تغيير جو " الذي ينتمي لنوعية الأعمال الـ 15 حلقة، وما زال يواصل فريق عمل المسلسل التحضيرات الاولى له عكس ما تردد حول تأجيل المشروع بعد الازمة التي مرت بها منة خلال الأيام الماضية.



عدد المشاهدات : (4523)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :