"أيتام المحطة" تقيم مخيمها الشتوي الحادي عشر في مدينة العقبة


رم -
تواصل جمعية رعاية أيتام المحطة الخيرية تحضيراتها لإقامة المخيم الشتوي الحادي عشر للفتيان الأيتام 2023 في مدينة العقبة في الواقعة ما بين الرابع والعشرين وحتى الحادي والثلاثين من شهر كانون الثاني الحالي ، بمشاركة 100 طفل من الأطفال الأيتام ، وسيقدم المخيم لهؤلاء الأطفال عدداً من البرامج والزيارات الترفيهية والتربوية في مناخ صحي متكامل .

ويعد برنامج المخيمات الشتوية والصيفية أحد البرامج التي تقدمها الجمعية على مدار العام ، وتسعى الجمعية من خلال إقامة هذه المخيمات إلى الإرتقاء بمستوى العمل مع الأطفال الأيتام، وذلك من خلال تعزيز روح التواصل فيما بينهم وبين المجتمعات المحلية، والاهتمام بجوانب حياتية تخصهم، ولا سيّما التعليمية والثقافية والترفيهية والرياضية ، كما تهدف هذه المخيمات إلى صقل شخصية الطفل اليتيم وتنمية قدراته الفردية.

ويقوم على تنفيذ برامج الجمعية بشكل عام وهذا المخيم بشكل خاص كادر متخصص من المتطوعين في مجال رعاية الأيتام والعمل التطوعي والإنساني .

ويأتي هذا النشاط متزامنا مع احتفالات الجمعية بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لتأسيسها بتاريخ 28/1/2008 .




عدد المشاهدات : (3791)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :