هايلي بيبر تتقن مكياج تيك توك الأشهر "I’m cold"


رم - تستعدين لموسم الكريسماس والإجازات وتبحثين عن إلهام لطلتك الجديدة لهذا الموسم؟ إذن، هل سمعت عن صيحة مكياج "أشعر بالبرد"؟

صيحة راجت أخيراً بين مؤثري المكياج على منصة تيك توك، والتي تعتمد على الحمرة القوية على الوجنتين، والتي تشبه لمسة الجليد أو الصقيع على البشرة مما يجعلها تتشرب بالحمرة بشكل طبيعي، مع ألوان محيدة أقرب للون البشرة على بقية ملامح الوجه.

وفي أحدث منشورات السوبر موديل هايلي بيبر على حسابها الشخصي على إنستغرام، قدمت لك هذا اللوك باقتدرا وبساطة، تلهمك طلة جديدة لموسم العطلات الشتوية المقبل.

فقد ظهرت هايلي وهي تميل الكاميرا بزاوية أبرزت حمرة خديها الوردية، وأنفها اللامع، وتفاحتي وجنتيها اللامعتين مع لمسة من البرونزر على جانبي حاجبيها، لكي تكتمل الطلة الشتوية التي تقول "أشعر بالبرد"! وإن كانت الأجواء حاليًا بدأت تميل إلى البرودة بالفعل، فهذا يعني أن اللوك الجديد قد حان أوانه بالفعل.

إذن، مستحضراتك الأساسية لتحقيق هذا اللوك هي حمرة الخدود والبرونزر – ولا تنسي أن تعتمدي كريم أساس شفاف، يساعد على توحيد لون البشرة بنعومة وطبيعية دون طبقة لون قوية، مع حمرة للشفتين بلون وردي أقرب للون الشفاه الطبيعي بدرجة لمعة طبيعية ولمسة كريمية ناعمة.

أما بالنسبة لمكياج عيونك، كلما كان ناعمًا كلما حققت تأثيرًا أفضل للوك "أشعر بالبرد" خاصة مع ظل جفون وردي أو ثلجي أو بنفسجي ناعم – درجات ألوان باردة تناسب فصل الشتاء.
تصفحي طلة هايلي بيربر الجديدة، واستلهمي منك طلتك لموسم العطلات المقبل.



عدد المشاهدات : (4187)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :