5 نصائح لجعل عطركِ يدوم لفترة أطول


رم -

إذا وجدت أن عطرك يتلاشى بسرعة، فمن المحتمل أنك لا تقومين بتطبيقه بشكل صحيح. الأمر لا يتعلّق فقط بالعثور على الرائحة المناسبة لك، إنما التأكد من تحقيق أقصى استفادة منها هو فن مختلف تمامًا. نعم، هناك طريقة صحيحة وخاطئة لرش عطرك والحل كله في طريقة التطبيق.

سنتعرّف سوياً اليوم على مكان وكيفية وضع العطر، وكيفية تخزينه بشكل صحيح بحيث يحتفظ بجودته. إليكِ 5 نصائح سهلة وبسيطة يمكن أن تعزز قوة عطرك من الصباح حتى المساء.

 

ضعي كريم مرطب على نقاط النبض

لا تمتص البشرة الجافة الرائحة تمامًا مثل البشرة الرطبة، لذا افركي بعض المرطبات غير المعطرة أو زيت الجسم لمساعدة العطر على الثبات لفترة أطول. يعمل استخدام الفازلين أيضًا على العجائب في الاحتفاظ بالرائحة لفترة أطول، خاصة عند وضعه على معصميك ورقبتك وداخل المرفقين والركبتين والكاحلين.

 

خزّني عطرك بذكاء

يجب دائمًا تخزين العطور بعيدًا عن ضوء النهار لتجنب تكسير العطر. وإذا كنت تريد أن تدوم لفترة أطول، يمكنك أيضًا وضعها داخل ثلاجتك للحفاظ على قوتها.

 

إحتفظي بأعواد قطنية معطرة

حيلة بسيطة وسهلة لإعادة التطبيق الفوري خلال اليوم، وهي رش بعض العطر على كرات أو أعواد قطنية والاحتفاظ بها في حقيبتك، للحصول على لمسة عطرية مثالية أثناء التنقل.

 

ضعي طبقات من العطور

طريقة مثيرة للاهتمام لمنح عطرك عمرًا أطول. جربي طبقات العطر التي تتضمن البدء برائحة أثقل ثم رش طبقة أخف فوقها لربط المكونات. يمكنك أيضًا أن تدمجي عطرك مع الزيوت العطرية المركزة لتكثيف العطر وإطالة عمره.

 

 




عدد المشاهدات : (2206)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :