أكثر تسريحات الشعر رواجاً للخريف والشتاء بحسب تيك توك


رم -

عندما يتعلق الأمر بالانتقال إلى أشهر الخريف والشتاء ، فكل شيء يحتاج إلى تغيير - بما في ذلك شعرنا.
ولكن ما هي أفضل تسريحات الشعر الخريفية والشتوية التي يمكنك القفز عليها بسهولة؟ لقد بحث الفريق في Betwayمن خلال المشاهدات على علامات تصنيف TikTok وكشفوا عن كل ما تحتاجين إلى معرفته ...

تسريحات الشعر الأكثر رواجًا للخريف والشتاء
1. غرّة الستائر #curtainbangs – 1.9 مليار مشاهدة
مع 1.9 مليار مشاهدة مذهلة، ستحظى غرة الستائر على لحظة مهمّة هذا الموسم. إذا كان وجهك مستديرًا، فهذا النوع من قصات الشعر مثالي لإبراز عظام وجنتيك. وذلك لأن الغرة تكسر وجهك عند عرض الخدين، مما يسمح بتحديد المنطقة بشكل جميل.
علاوة على ذلك، فإن غرة الستائر لا تحتاج الى صيانة وتحتاج ببساطة إلى قصها كل 5-6 أسابيع لإبقائها في أفضل شكل.
2. قصة الشعر الكلاسيكية ذات الطبقات #layeredhaircut - 219.1 مليون مشاهدة
تتطلب المواسم الباردة طبقات - وليس فقط على جسمك!
سواء كنت ترغبين في البحث عن مظهر كارداشيان أو مادونا أو J-Lo ، فإن هذا النوع من تصفيفة الشعر سوف يبرز خصلك اللامعة بأفضل طريقة ممكنة. وفقًا لمصففي الشعر ، فإن سبب ازدهار هذا النوع من الشعر في الوقت الحالي هو أن الناس يميلون إلى تساقط شعرهم خلال هذا الوقت من العام - وكل هذا سبب إضافي للقفز على هذه القصّة.
3. الكعكة الناعمة #sleekbuntutorial - 29 مليون مشاهدة
كما يراها أمثال هايلي بيبر وبيلا حديد، تقدم الكعكة الأنيقة مظهرًا نظيفًا ومتوازنًا - وهي مثالية لاجتماعات العمل أو حتى التنزه الخريفي غير الرسمي.
تتضمن هذه الكعكة المعقدة أخذ كعكة مائلة للخلف ثم ضربها في منتصف الطريق بين كعكة منخفضة وعقدة عليا قبل ربطها أخيرًا بدون نهايات فضفاضة. إنها تمنح أجواء The Met Gala!
4. قصّة الفراشة #butterflyhairstyle - 10.1 مليون مشاهدة
بعد أن إستحوذت على TikTok على مدار الشهر الماضي ، فإن قصة الفراشة هي قصة شعر ريشية تسمح لأطول طبقات شعرك بالسقوط خلف الكتف مباشرة. ومع ذلك، فمن المعروف أنها تساعدك على تصفيف الشعر القصير دون عناء أو التزام.
يكمن جمال هذا النوع من تصفيفة الشعر في أنه يمكن تكييفها مع جميع تركيبات الشعر تقريبًا ، سواء كان لديك خصلات سميكة أو خصلات مستقيمة.
5. ذيل الحصان الفوضوية #messyponytail - 5.1 مليون مشاهدة
انسي هوس هذا الصيف بضفائر باربي - فالأمر كله يتعلق بالشعر الفوضوي الذي لا يهتم بأجواء الخريف والشتاء.
لقد كان ذيل الحصان الفوضوي موجودًا منذ أمد بعيد، وعلى عكس الاعتقاد الشائع، فإن صياغة هذا المظهر يتضمن اتباع عملية خطوة بخطوة.
يجب عليك أولاً تحضير شعرك بالشامبو الجاف قبل إعادة تمشيط جذورك ثم تفريغ منتصف أطوال شعرك لإنشاء ذيل الحصان. إنها ليست مجرد عملية ربط شعرك في كعكة فوضوية!
6. قصة تأطير الوجه #faceframinghaircut – 151.8 ألف مشاهدة
على غرار غرة الستائر، تقطع طبقات تأطير الوجه حول وجهك لإنشاء خيوط بأطوال مختلفة لعرض أجزاء معينة من وجهك. من إعادة تحديد عظام وجنتيك إلى جبهتك، يمكنك بالتأكيد إبراز ملامح وجهك الجميلة بهذا الأسلوب.
عندما يتعلق الأمر بطلب طبقات تأطير الوجه، فما عليك سوى مناقشة الطول الأكثر جاذبية لوجهك مع المصفف الخاص بك وإنشاء المظهر من هناك.
7. قصة شعر راشيل غرين الحديثة #themodernrachelhaircut - 2888 مشاهدة
على الرغم من اقتراب انتهاء مسلسل Friends المسرحي الكوميدي الشهير في عام 2004 ، لا يزال التأثير الأيقوني لراشيل غرين قائمًا.
كما كانت ترتديها جينيفر أنيستون نفسها، فإن قصة شعر راشيل (الحديثة) عبارة عن شعر بطول الكتفين تنفجر بالحجم والارتداد والطبقات.
حقيقة ممتعة: عندما كان Friends يصور، كانت "Rachel" واحدة من أكثر القصات المطلوبة في العرض. سريعًا إلى خريف عام 2022 ، يبدو أننا ما زلنا نرغب في أن نكون راشيل غرين في المقهى.

 

أكثر تسريحات الشعر رواجاً للخريف والشتاء بحسب تيك توك

 

أكثر تسريحات الشعر رواجاً للخريف والشتاء بحسب تيك توك

 

أكثر تسريحات الشعر رواجاً للخريف والشتاء بحسب تيك توك

 

أكثر تسريحات الشعر رواجاً للخريف والشتاء بحسب تيك توك

 

أكثر تسريحات الشعر رواجاً للخريف والشتاء بحسب تيك توك

 

أكثر تسريحات الشعر رواجاً للخريف والشتاء بحسب تيك توك

 

أكثر تسريحات الشعر رواجاً للخريف والشتاء بحسب تيك توك

 

 




عدد المشاهدات : (2033)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :